رئيس التحرير
عصام كامل

مدارس الفيوم ثاني الجمهورية بعد القاهرة في الألعاب الرياضية

مدارس الفيوم
مدارس الفيوم


حصلت الفيوم على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للمدارس، وجاءت القاهرة في المركز الأول.
وعلى مستوى الطالبات فى مسابقة 3 كيلو مترات "مشى" حققت الطالبة أميرة زينهم محمود من مدرسة الثانوية بنات المركز الأول، كما حققت الطالبة إسراء محمد بدر من المدرسة الرياضية بنات المركز الخامس فى نفس المسابقة، والطالبة أسماء إبراهيم مصطفى من المدرسة الرياضية بنات فازت بالمركز الأول فى مسابقة 800 متر عدو، وفازت الطالبات ندى جمال إبراهيم، وإسراء محمد بدر، وإسراء إبراهيم مصطفى، وأميرة أيمن عويس بالمركز الخامس في سباق 4 × 100 تتابع.

كما فاز الطالب توبة فوزى من المدرسة الفندقية بالمركز الأول فى سباق 10 كيلو متر "مشى"، وفاز الطالب مصطفى محمود سيد من المدرسة الرياضية للبنين بالمركز الثانى.
وفى سباق 1500 متر عدو، فاز الطالب مصطفى شغميم عبد العزيز، بالمركز الأول والطالب أبو بكر رمضان بالمركز الثانى، والطالب محمد محمود على بالمركز الثالث وهم من طلاب المدرسة الرياضية.
كما فاز الطالب أحمد عادل عبد التواب من مدرسة الفيوم الرياضية بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة 400 متر عدو تتابع، وفى مسابقة 5 آلاف متر عدو فاز طلاب المدرسة الرياضية بالفيوم بالمراكز الأربعة الأولى، فقد حقق الطالب مصطفى شغميم عبد العزيز بالمركز الأول، والطالب محمد محمود على بالمركز الثانى، والطالب أبو بكر رمضان بالمركز الثالث، والطالب أحمد محمد سعد بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية.
وفى سباق 4فى400 متر تتابع فاز الطلاب كريم جودة ومصطفى شغميم وتوبة فوزى واحمد عادل بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية،
كما فاز الطالب عبد الرحمن جمال لطفى من مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى الكاراتيه لوزن 55 كيلو وقد حضر مع الطلاب المشرف أحمد حسن المراكبى والمدرب مصطفى حسن المراكبى ومدير المدرسة الرياضية للبنين محمد شعبان أبو الحارث.
وأشاد جمال عبد الحليم، مدير عام الخدمات التربوية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالمستوى الذى ظهر به طلاب الفيوم، معتبرًا أن تشجيع محمود العمريطى وكيل الوزارة للطلاب المتفوقين فى كافة المجالات من أكبر الحوافز التى تُشجع الطلاب على التفوق، مشيدًا بالدور الكبير الذى تقوم به إيمان شبرية الموجه العام للتربية الرياضية بالمديرية وأسرة التربية الرياضية.
الجريدة الرسمية