رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إطلالة نجمات هوليوود أبرز الموضوعات المثيرة قبيل حفل الأوسكار

فيتو

نشر موقع ABCNews تقريرًا عن الأزياء التى من المحتمل أن ترتديها نجمات هوليوود ليلة الأحد المقبل، خلال حفل الأوسكار الـ 85، خاصة وأنه يعتبر الحدث الأبرز بالنسبة لصناع السينما فى العالم، ولجأ الموقع لعدد من خبراء الموضة لتحديد ما يجب أن ترتديه نجمات الأوسكار، والأخطاء التى يجب أن تتجنبها النجمات.

تحدث التقرير عن النجمة جيسيكا تشاستين المرشحة لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم Zero Dark Thirty ، والذى أكد على أنها تميل للجرأة فى اختياراتها، خاصة فيما يتعلق بالألوان، ورشح خبراء الموضة اللونين الأصفر والوردى لتقوم جيسيكا بالاختيار بينهما، كما توقع الخبراء أن ترتدى ثوبا بتوقيع الكسندر ماكوين أو فيرا وانغ.
أما النجمة الشابة جنيفر لورانس والتى لفتت الأنظار إليها بشكل واضح من خلال أدائها فى فيلم Silver Linings Playbook، فينتظر المتابعين للسجادة الحمراء فى الأوسكار، أن تحافظ على الاطلالة التى تبدو عليها جينفر، والتى ظهرت بها خلال حفلات الجولدن جلوب ورابطة الممثلين، وتوقع الخبراء أن ترتدى لورانس فستانا من ديور.
فيما أثنى التقرير على الذوق العالى الذى تتمتع به النجمة "آن هاثاواي" والمرشحة لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم Les Miserables ، إلا أن خبراء ABC NEWS تحفظوا على ثوبها الأسود الذى حضرت به حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين، وتوقعوا أن ترتدى ليلة الأوسكار ثوبا من تصميم فالنتينو أو شانيل.
النجمة السمراء كيرى واشنطن أشاد التقرير باختياراتها الجريئة والمثيرة للاهتمام، وتوقع الخبراء أن ترتدى كيرى ثوبا من توقيع كارولينا هيريرا أو برابال جورونج.
الجريدة الرسمية