X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد منتخب ليبيا يحشد نجومه لموقعة الحسم أمام جنوب أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قرار مفاجئ يمنع تسرب إجمالي مساهمات صندوق «تحيا مصر»

الثلاثاء 15/يوليه/2014 - 09:43 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عمرو عامر
 
كشف مصدر مصرفي مسئول بالبنك المركزي المصرى، أن صندوق «تحيا مصر» فرض على حساباته نوعًا من السرية لعدم الكشف عن إجمالي ما توصل إليه الصندوق، مشيرًا إلى أن الإعلان على الحسابات سيكون من خلال الأطراف المتبرعة.

وأوضح أن ذلك القرار جاء بعد مائدة الإفطار التي جمعت رجال الأعمال بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا أن إجمالي الحسابات ستعرض بشكل دوري على الرئيس.

يذكر أن عددًا من رجال الأعمال قد تبرعوا بمبالغ مالية ضخمة لصندوق «تحيا مصر»، عقب لقائهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأحد.

وتبرع رجل الأعمال نجيب ساويرس، بـ3 مليارات جنيه، والمهندس صلاح دياب بـ6.5 ملايين دولار، ومحمد الأمين بـ1.2 مليار دولار، فيما تبرعت مجموعة «عامر جروب» بـ500 مليون جنيه.

كما تبرع رجل الأعمال محمد أبوالعينين بـ250 مليون جنيه، وأيمن الجميل بـ150 مليون جنيه، وحسن راتب بـ100 مليون جنيه، ومحمد فريد خميس بـ30 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف هشام رامز محافظ البنك المركزى بتدشين صندوق "تحيا مصر" لتلقى التبرعات على حساب رقم 037037.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات