رئيس التحرير
عصام كامل

هوه الدورى هيبدأ إمتى ؟!


> أقسم لى صديقى بأن الدورى المصرى بدأ منذ أسبوعين، عندما سألته «هو الدورى هيبدأ إمتي»؟ هل فعلا الدورى بدأ أم أن صديقى بيهزر؟
> اتحاد الكرة وجد لاعبا من أصل مصرى، يلعب فى الأرجنتين اسمه إسماعيل بلانكو، ويفكر المدرب الأمريكى بوب برادلى فى ضمه للمنتخب، بعد أن ضم لاعبا اسمه آدم العبد، فكرته عن الكرة لا تختلف كثيرا عن فكرة صديقى مدحت شلبي!!

على فكرة فيه واحد من جذور مصرية اسمه عبده بلانكو يلعب فى جزر القمر.. والنبى تقولوا لبرادلى عليه بيقولوا إنه صغير فى السن ومن عمر إسماعيل بلانكو وعنده ٤٢ سنة!!!
> رئيس الوزراء دكتور هشام قنديل جه يكحلها عماها .. قال إن «النسوان» بيرضعوا أطفالهن من غير ما ينضفوا صدورهن «ياريت يصرف لكل مرضعة لتر بنزين ٨٠ علشان «التنضيف» وكيس رابسو وخيشة ومساحة!!
> المجلس القومى للمرأة بصدد إعداد قانون لمنع التحرش بالبنات والنساء.. يا سيادة السفيرة ميرفت التلاوى لو كانت القوانين فى مصر تنفذ ما كانش فيه حرائق، وقطع طرق، وإيقاف المترو، والقطارات.. واغتصاب عينى عينك فى الشوارع والميادين، وتثبيت أصحاب السيارات، وأخذها من أصحابها، وأخذ ما معهم من نقود وساعات وموبايلات، وضربهم!!
>(المسحول) وربنا ينفع اسم فيلم يكسر الدنيا!!
> المخرج العبقرى جلال الشرقاوى إما أنه رجل وطنى مخلص، وإما أنه مجنون، فهو الوحيد الذى افتتح مسرحه للعرض من بين ٤٨ مسرحا فى مصر، أبوابها مغلقة!!
> قرأت مانشيتا بصحيفة قومية كبرى على لسان محمد أبوتريكة يقول «الأهلى باعني» ولا أعرف من الذى باع الآخر، لأن أبوتريكة نفسه هو الذى وسط عضو مجلس إدارة سابقا كان أمينا للصندوق، لكى يتركه الأهلى للعب ستة أشهر فى بنى ياس الإماراتى نظير عشرة ملايين من الجنيهات له ومثلها للأهلي!!
> قلت مراراً إن شيكابالا لاعب سيرك، وليس لاعب كرة قدم.. وأظن صدق قولى بعد أن رفض النادى الإماراتى الاستغناء عنه، أو بيعه، أو إشراكه فى المباريات.. تركوه مثل البيت الوقف لا أحد يسكنه، ولا يمكن بيعه.
> فرحت جدا لحصول مالى على المركز الثالث، والميدالية البرونزية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، للعام الثانى على التوالي، برغم الحرب الأهلية التى تعيشها البلاد حاليا، والاستعمار الفرنسى الجديد، البغيض الذى يصمم على إعادة احتلال البلد المسلم الآمن.
الجريدة الرسمية