رئيس التحرير
عصام كامل

Skype لمحادثة هاتفية أسرع

 أحدث برامج الكمبيوتر
أحدث برامج الكمبيوتر لمحادثة هاتفية أسرع

تتعدد برامج المحادثة عبر الكمبيوتر الخاص والهواتف الذكية، إلا أن المستخدم يعانى فى كثير من الأحيان من بطء المحادثة أو عدم وضوح الصورة ووجود صدى صوت، فضلا عن ضرورة توافق الهواتف بحيث تحتوى على نفس التطبيقات كشرط لبدء المحادثة.


ينصح صلاح غندور، مهندس كمبيوتر، بتحميل برنامج المحادثة مسنجر سكايب Skype بإصداره الجديد باللغة العربية مجانا كأحدث برامج التخاطب على الإنترنت والمستخدم للهواتف الذكية، حيث تم تطوير استخدامه عبر الإنترنت ليتمتع بمزايا تماثل برامج المحادثة الأخرى.

وأكد "صلاح" أن برنامج سكايب Skype يتميز عن برامج المحادثات الأخرى من حيث سهولة التحميل، خاصة مع وجود نسخة باللغة العربية، كما يمكنك استخدام هذا التطبيق مع مختلف أنظمة التشغيل، مثل Android المستخدم فى جالكسى وسونى و LG، ونظام IOS المستخدم فى الايفون، ويعمل هذا البرنامج أيضا مع نظام الماك والويندوز ونظام اللينكس.

كما يمتاز سكايب Skype بدرجة وضوح ونقاء الصوت، وجودة الفيديو، والقدرة على إرسال رسائل قصيرة، حيث يعتمد على تكنولوجيا جديدة فى عالم الاتصالات تتيح للمستخدم التخاطب الفعال والأرخص سعرا مع الموظفين والأصدقاء والأقارب، فى مختلف دول العالم.
الجريدة الرسمية