رئيس التحرير
عصام كامل

هيئة الكتاب تهدي درع اليوبيل الذهبي لرئيس نادي قضاة أسيوط

هيئة الكتاب تهدي
هيئة الكتاب تهدي درع اليوبيل الذهبي لرئيس نادي قضاة أسيوط

أهدت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على درع اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب للمستشار محمد أبو سيف رئيس مجلس إدارة نادي القضاة بأسيوط، وذلك تقديرا له ولمجلس إدارة النادي عقب الاتفاق على تخصيص منفذ دائم للهيئة بنادي القضاة وذلك تماشيا مع توجيهات الدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بالتوسع في فتح آفاق جديدة ومنافذ أخرى لوصول الخدمة الثقافية للمواطن في جميع أنحاء مصر.


"قدس الأقداس" أحدث إصدارات هيئة الكتاب

وأوضح المستشار أبوسيف أن المنفذ سيخدم السادة القضاة لتقديم الخدمة الثقافية لبيع كتب متنوعة من شتى المجالات كالأدب والتاريخ والفلسفة والأطفال والعلوم بالإضافة إلى إصدارات مكتبة الأسرة التي تتاح بأقل سعر كتاب في الوطن العربي، مشيدا بالجهود المبذولة من وزارة الثقافة وهيئة الكتاب، ومؤكدا على استعداد نادي القضاة لمزيد من التعاون بشتى أشكاله من معارض للكتاب وأنشطة ثقافية وندوات في منفذ الهيئة الدائم.

وسلّم الدرع الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة بحضور محمد الفقي رئيس قطاع التسويق بالهيئة العامة للكتاب، موضحا أنه من المقرر أن تصل الخصومات على الكتب بالمنفذ إلى 40%.

ومن جانبه وجه أحمد بهي الدين الشكر للمستشار أبوسيف على التعاون المثمر بين النادي والهيئة، وقدم الشكر أيضا إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النادي.
الجريدة الرسمية