رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيومي فؤاد بين "البعض لا يذهب للمأذون" و"اتنين في الصندوق"

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني الفترة الحالية من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار، وذلك من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق" للفنان حمدي الميرغني وفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز.


كشف بيومي فؤاد عن آخر تطورات مسلسل "اتنين في الصندوق" بأنه استكمل مجددًا تصوير جزء من مشاهده في دولة المغرب مع الفنانين حمدى الميرغني وأوس أوس وغيرهم.

أضاف فؤاد بأن متبقٍ من مسلسل "اتنين في الصندوق" ما يقرب من 15 يوما من تصوير العمل والانتقال إلى مرحلة المونتاچ والمكساچ وغيرها، وهو من الدراما التليفزيونية الطبيعية التي يتلخص عرضها في 30 حلقة، وأيضا يتم عرضه على أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني.

تدور أحداث مسلسل "اتنين في الصندوق" في إطار كوميدي اجتماعي حول فئة عمال النظافة الذي يتعرضون لعدد من المشكلات والتجاهل من قبل فئة معينة من المجتمع وغيرها من الأحداث الكوميدية.

"اتنين في الصندوق" يتضمن نخبة من النجوم وهم الفنان حمدى الميرغنى، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، نهى عابدين،، انتصار، رحاب الجمل، أحمد عبد الله محمود، هايدي رفعت وغيرهم من وهو من إنتاج عبد الله أبو الفتوح ومن سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

أضاف فؤاد بأنه يشارك في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " للنجم كريم عبد العزيز بشخصية مختلفة وهي مسئول عن منصب مهم في الدولة ولكننا خلال الأحداث لا نعرف من هو المسئول وأيضًا متبقي له على المستوى الشخصي ما يقرب من 5 أيام تصوير للانتهاء من مشاهدة المتبقية.

وتدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبد العزيز والذي يقدم شخصية مقدم برامج في صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة وغيرهم من ضيوف الشرف وهم الفنان أحمد فهمي والفنانة شيماء سيف وآخرين وهو من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجان وائل عبد الله ولؤي عبد الله ومن سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وعلي الجانب الأخر ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم "ديدو" المقرر عرضه في دور العرض السينمائي في رأس السنة وهو من بطولة كريم فهمى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي ومجموعة من ضيوف الشرف وهم أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.
Advertisements
الجريدة الرسمية