رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الجيزة: المشاركة المجتمعية تساعد في النهوض بالعملية التعليمية

خالد حجازي، مدير
خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أكد خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أهمية المشاركة المجتمعية بين جميع فئات المجتمع من أجل النهوض بالعملية التعليمية قائلا: "إننا جميعا يد واحدة ونعمل من أجل النهوض ببلدنا العظيم مصر".


جاء ذلك خلال اجتماع مدير تعليم الجيزة مع عدد من أعضاء مجلس النواب الذي أكد فيه على أهمية مواجهة السلبيات والعمل على علاجها وحلها على الفور.

حجازي: "متميزة يا جيزة" حولت طابور الصباح من نشاط ممل إلى فقرة محببة (صور)

وأشار حجازي إلى أن فعاليات مبادرة متميزة ياجيزة تقوم على فكرة تفعيل الأنشطة لجعل المدرسة بيئة جاذبة للطالب بهدف غرس روح الولاء والانتماء لدى أبنائنا، لافتا إلى أن المبادرة تتناول مسابقة المعلم المبتكر والطابور المدرسي وأفضل وسيلة تعليمية ومسابقة أوائل الطلبة وأفضل سور مدرسي ودوري كرة القدم للبنين والبنات وافضل فريق كشفي وأفضل عمل مدرسي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد حجازي أن مثل هذه المبادرات تساهم في الإصلاح الفعال وأن الجيزة دائما متميزة وهي المحافظة الوحيدة التي تقدم مثل هذه المبادرات الفعالة.

وشدد مدير تعليم الجيزة على سد العجز من جميع المعلمين في الإدارات إلى جانب عملهم، وأقر مدير المديرية أنه سيكون هناك جوائز مالية كبيرة وقيمة لجميع الفائزين في مبادرة (متميزة يا جيزة في حبك يا مصر بالرياضة والفنون والتعلم النشط).
الجريدة الرسمية