رئيس التحرير
عصام كامل

الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية

فيتو

نجح اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، في تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركة لاعبيه في منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في المغرب، وكان أحد الأسباب المهمة التي دفعت البعثة المصرية لصدارة جدول الترتيب.


لاعبو المنتخب الوطني للجمباز، ساهموا بشكل كبير في رفع عدد ميداليات البعثة المصرية من خلال العروض الفنية المبهرة وحصد الميداليات، والوقوف على منصات التتويج.

وحصد لاعبو المنتخب الوطني للجمباز خلال مشاركتهم في منافسات الدورة 18 ميدالية متنوعة، احتل بهم المركز الأول بين البعثات التي شاركت في منافسات اللعبة، وأبرزهم الجزائر ونيجيريا والغرب وتونس.

وجاءت ميداليات لاعبو الجمباز بواقع 8 ذهبيات من خلال، كريم محمد وعلي أبو القاسم وفرح حسين (3 ميداليات)، وماندي محمد ونانسي طمان.

كما حقق المنتخب أيضا 7 فضيات من خلال، زايد خاطر ونانسي طمان وماندي محمد وفرح سالم (ميداليتين)، وزينة شرف، فيما جاءت الميداليات البرونزية من خلال محمد مبارك (3 ميداليات).

الألعاب الأفريقية.. الجمباز يفوز بذهبية وفضية جهاز عارضة التوازن

ما حققه لاعبو المنتخب الوطني للجمباز لم يأت وليد الصدفة، إنما جاء نتيجة خطط فنية وضعها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة إيهاب أمين فور توليه المسئولية في أكتوبر من عام 2017، وكانت تهدف إلى النهوض بالمستوى الفني للمنتخبات من خلال التعاقد مع خبراء أجانب والعمل على تقوية المسابقات المحلية، مع توفير الموارد المالية الكافية لضمان تنفيذ تلك البرامج.
الجريدة الرسمية