رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة المنصورة تحتفل بيوم العلم بحضور محافظ الدقهلية

 الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، الاحتفال الذي أقامته جامعة المنصورة بمناسبة "عيد العلم" بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأساتذة جامعة المنصورة وعدد من العلماء والخبراء والباحثين الذين تم تكريمهم بهذه المناسبة.


وألقى محافظ الدقهلية كلمة قال فيها: "إنني فخور بوجودي معكم في جامعة المنصورة منارة العلم وقلعة البحث العلمي". وأضاف أن المحافظة والجامعة يتعاونان في كثير من الموضوعات فهي بيت الخبرة للجميع.

وأشار محافظ الدقهلية إلى سعادته بأن يتزامن احتفال اليوم بعيد العلم مع احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيو التي أعادت مصر لأهلها بعد أن حاولت فئة ظلامية اختطافها.

إقبال أهالي طور سيناء على قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية (صور)

وفي ختام الاحتفال تم تكريم عدد من الأساتذة والباحثين والعلماء المتميزين في مجالات متنوعة شملت جوائز الدولة الممنوحة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وفي مجال جوائز الأفراد والهيئات وجوائز الجامعة التقديرية وجوائز الجامعة للإبداع العلمي، والحاصلين على جوائز التفوق، الحاصلين على جوائز الجامعة التشجيعية،والحاصلين على جوائز أفضل الرسائل في درجة الماجستير والدكتوراه، والحاصلين على براءات الاختراع والحاصلين على جوائز حوافز النشر عن أعلى عدد أبحاث منشورة.
الجريدة الرسمية