رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "هونر" يهنئ الشركة بوصولها للمركز الخامس في مصر خلال عام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت شركة هونر أن تحتفل مع عملائها لمدة شهر كامل على طريقتها الخاصة، حيث ستقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المميزة والتخفيضات الكبرى وكذلك الهدايا المختلفة، وذلك بمناسبة احتفال الشركة بمرور عام على تواجدها ونجاحها في السوق المصرى.


وأطلقت الشركة هاشتاجا خاصا بهذه المناسبة تحت عنوان #You_Honorourworld، ليكون هذا الشهر مليئا بمفاجآت متنوعة لمحبى وعشاق العلامة التجارية هونر.

وبدأت الشركة هذه الاحتفالات أمس الخميس الموافق ٢ مايو وتستمر لمدة شهر.

وأطلق كريس تويتة على حسابه الخاص يشكر فيه المصريين على ثقتهم بمنتجات هونر احتفالا بهذا الحدث وبوصولها للمركز الخامس خلال فترة قصيرة مدتها عام واحد.

وكانت شركة هونر قد حققت نجاحا كبيرا داخل السوق المصرى وذلك خلال فترة قصيرة، وخلال عام واحد أصبحت العلامة التجارية رقم خمسة في السوق المصرى، لتتخطى عددا كبيرا من المنافسين الذين سبقوها في التواجد في نفس السوق، كما استطاعت الشركة أن تحقق نسبة انتشار في السوق المصرى تخطت حاجز الـ ٥٪؜ من حجم الانتشار في مصر، وذلك بعد أن وصل عدد هواتف هونر التي تم بيعها في السوق المصرى أكثر من ٤٠٠ ألف جهاز.

ووصل عدد منافذ البيع التي قامت بتغطيتها شركة هونر نحو ٣٠٠٠ منفذ بيع منتشرين في أنحاء الجمهورية، وذلك إلى جانب نقاط البيع من خلال الأسواق المتواجدة على صفحات الإنترنت.

وتسعى هونر لجذب المزيد من العملاء خلال العام الجديد حيث تستهدف أن تحصل على نسبة انتشار أعلى وبيع أكثر من هواتفها المتميزه التي تستهدف بها الشباب ومتطلباتهم، مؤكدة أن هناك العديد من المفاجآت التي ستشهدها هواتف هونر خلال الأيام المقبلة والتي ستحدث طفرة في عالم الهواتف الذكية.

جدير بالذكر أن هونر تستعد لإطلاق أحدث هواتفها الذكية والمتميزة خلال أيام وهو هونر 20 والذي ستطرحه داخل عدد من الأسواق ومنها السوق المصرى، ليضم عددا كبيرا من المزايا التي ستتناسب مع جميع الأذواق، حيث ستكشف HONOR النقاب عن honor 20 في لندن، ثم سينطلق داخل الأسواق المصرية، كما ستأتى نسخة واحدة من HONOR 20 بتطور عصري، كجزء من شراكة HONOR التي دامت عامًا مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة موسكينو، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في ديسمبر 2018.
الجريدة الرسمية