Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كوالكوم تكشف عن Snapdragon Sound للحصول على صوت لاسلكي عالي الجودة

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_001 (75)
Snapdragon Sound

أحمد خميس

كشفت كوالكوم عن Snapdragon Sound للحصول على صوت لاسلكي عالي الجودة ووقت استجابة منخفض.


وهناك العديد من الطرق التي تؤدي إلى حدوث خطأ في دفق الصوت ، خاصةًإذا كانت هناك سماعة رأس لاسلكية في نهاية السلسلة و تهدف Qualcomm إلى معالجة كل هذه المشكلات من خلال منصة Snapdragon Sound الجديدة.

في نهاية الهاتف قامت الشركة بتجميع شرائح Snapdragon 800 مع نظام اتصال FastConnect 6900 وبالنسبة لسماعات الرأس وسماعات الأذن ، توجد سلسلة QCC514x و QCC515x و QCC3056 Bluetooth Audio SoCs.

الكشف عن Snapdragon Sound
وكشفت كوالكوم عن Snapdragon Sound للحصول على صوت لاسلكي عالي الجودة ووقت استجابة منخفض
فيما بينهما يدعمان aptX Adaptive ، القادر على تقديم صوت عالي الجودة 24 بت 96 كيلو هرتز بزمن انتقال منخفض جدًا - يصل إلى 89 مللي ثانية (45٪ أقل من "منافس رائد" ، كما تقول كوالكوم). للمكالمات الصوتية وعقد المؤتمرات عن بعد ، يوجد برنامج ترميز aptX Voice. يتوفر أيضًا نظام إلغاء الضوضاء النشط.

وتم تصميم النظام ليكون مقاومًا للتداخل من إشارات Bluetooth أو Wi-Fi الأخرى ، بحيث يمكنه توفير صوت خالٍ من الأخطاء حتى في البيئات المزدحمة وصممت Qualcomm أيضًا أشياء لتسهيل الاقتران بعد إخراج سماعة الرأس الجديدة من علبتها.

موبايل شاومي
ويعد شاومي أول صانع للهواتف الذكية يقفز على قطار Snapdragon Sound ، كما أن صانع سماعات الرأس Audio-Technica موجود على متن الطائرة أيضًا.

وتضمن الشراكة مع Amazon عدم وجود نقص في المحتوى عالي الجودة للاستماع إليه من خلال قائمة تشغيل Snapdragon Sound "الممتدة من النوع" على Amazon Music HD.

إذا لم يكن لديك حساب على Amazon Music ، فيمكنك التحقق من هذه المقارنة على SoundCloud بدلاً من ذلك:


وسيوفر Snapdragon Sound تجارب صوتية جديدة عالية الجودة وسلسة وذات زمن انتقال منخفض لعملائنا في كل مكان ويوفر صوتًا أفضل أثناء المشاركة في المكالمات الصوتية ومؤتمرات الفيديو والألعاب و / أو الاستماع إلى الموسيقى. " قال Lei Zhang ، نائب رئيس Mi Smartphone والمدير العام للأجهزة R & D ، Xiaomi.

وقال كوتارو ناريهارا ، المدير العام للتسويق: "نعتقد أنه مع Snapdragon Sound نقترب أكثر من رؤيتنا المتبادلة لتوفير جودة صوت سلكية لاسلكيًا ، ونحن متحمسون لأن نكون من أوائل الشركات المصنعة التي توصل منتجاتنا إلى المستهلكين". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements