Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"جف".. تطبيق ذكي يتوسع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

اتصالات وتكنولوجيا
تطبيق ذكي

رضا علي


بعد إطلاقها لخطة بيع امتياز علامتها التجارية المتخصصة في غسيل الملابس والتنظيف الجاف في مصر منذ شهرين فقط، تواصل مسترجف تحقيق زخم ونمو كبيرين لأعمالها، وانتشار غير مسبوق لعلامتها التجارية في السوق المحلي.


ففي خلال أسابيع قليلة، تمكنت مسترجف من بيع أول 20 امتياز لعلامتها التجارية في عدد كبير من مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، بما في ذلك المعادي والدقي والمهندسين والتجمع الخامس والمقطم والزمالك والشيخ زايد و6 أكتوبر ومصر الجديدة. وبالفعل تطبق الشركة حاليًا تجربتها الناجحة بالسوق المصري في عدد من دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمكنت من بيع أكثر من 100 امتياز لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ألوي جوميز-الرئيس التنفيذي والشريك المؤسسة لمسترجف: "لقد كان اهتمامنا منصبًا منذ اليوم الأول لانطلاق أعمالنا على إضافة قيم حقيقية للعملاء، حيث نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك، ليس فقط من خلال القيام بغسيل وكي ملابس العملاء، ولكن أيضًا عن طريق تقديم كل الخدمات التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية"

وأضاف أنّ تقديم خدمات غسيل الملابس عند الطلب من خلال تطبيق ذكي، يجسد بشكل فعلي أهداف مسترجف التي تسعى لتخفيف الضغوط اليومية التي تعاني منها الطبقة العاملة، عن طريق القيام بغسيل الملابس بالنيابة عنهم بأسلوب كفء ويُعتمد عليه. ويمثل بيع امتياز العلامة التجارية لخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف حسب الطلب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومصر، مكونًا رئيسيًا لإستراتيجية النمو والتوسع التي تطبقها الشركة وهو ما يتوافق أيضًا مع إستراتيجية الشركة للتوسع في الأسواق العالمية، من خلال الدخول إلى 30 سوقًا جديدًا خلال عام 2019.

ايتيدا تدعم أطول رحلة بحرية لإنشاء مكتبة رقمية

وتابع جوميز: "إنّ أحد الأسباب الرئيسية للاهتمام الكبير بعلامة مسترجف يتمثل في أننا نقدم للمستثمر مزايا الاستثمار منخفض التكلفة مع منحه فرصة حقيقية لامتلاك عمل خاص ومربح". تجدر الإشارة أن مسترجف تستهدف بيع أكثر من 150 امتيازًا لعلامتها التجارية مع نهاية العام الحالي في عدد من دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements