Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فيات تكشف عن سيارتها الـsuv.. واستطلاع رأي لاختيار الاسم

سيارات فيات suv الجديدة
فيات suv الجديدة

جورج إيليا

تتجه معظم شركات تصنيع السيارات إلي تقديم سيارات كروس اوفر صغيرة بتجهيزات مميزة مخصصة لاسواق معينة , مثل شركة سكودا والتي قدمت "كشاك" في السوق الهندي, واليوم تكشف شركة فيات الايطالية عن كروس اوفر جديدة من نفس الفئة, والتي ستقدم بالسوق البرازيلي أولا.


وأعلنت شركة فيات الإيطالية عن طرح سيارتها الجديدة  Suv Fiat علي السيارة الجديدة موقتا, وذلك حتي تعطي فرصة لعملائها لأختيار اسم من ثلاثة اسماء قامت بنشرها علي موقعها الرسمي حتي يتم التصويت عليها و هم Tuo و Domo و Pulse.


واعلنت فيات أن الكروس أوفر الجديدة بنيت على قاعدة البناء المعروفة بأسم MLA, وهي قاعدة بناء جديدة تجمع بين الاداء والصلابة والراحة حسب تصريح الشركة, واوضحت ايضا ان السيارة سوف تقدم بتجهيزات امان ومواصفات ميكانيكية لا تتشاركها مع اي سيارات اخري suv.

لم تعلن شركة فيات عن مواصفات منظومة القوة حتي الان بسيارتها الجديدة, ومن المتوقع ان تقدم بخيارين من المحركات, الاول ثلاثي الاسطوانات تربو سعة 1.0 لتر , بقوة 125 حصان و 200 نيوتن متر من عزم الدوران, متصل بصندوق سرعة اوتوماتيكي من 6 سرعات, اما النسخ الاقل فسوف تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.3 لتر تنفس طبيعي بقوة 109 حصان و 139 نيوتن متر من عزم الدوران و صندوق سرعة CVT .


كما اعلنت شركة فيات انها سوف تعلن عن المقصورة الداخلية والمواصفات الكاملة و اسم السيارة الجديدة بعد انتهاء التصويت في الاشهر القليلة القادمة, علي ان يتم طرحها بالاسواق البرازيلية اولا في شهر سبتمبر المقبل .

وظهرت سيارة فيات الكروس أوفر بتصميم خارجي بخطوط تصميم قوية وحادة خصوصا بالمقدمة, مع مصابيح LED وشبكة كبيرة وكلمة فيات بالاحرف بدلا من الشعار القديم, وتطعيمات باللون الفضي اسفل الصادم لاعطاء مظهر قوي .


وتكمل نفس لغة التصميم من الجانب, بالاضافة الي سقف ومرايا جانبية باللون الاسود, وتطعيمات من البلاستيك اسفل الابواب وبالرفارف وجناح خلفي كبير  ومصابيح LED و نفس التطعيمات باللون الفضي بالصادم الي جانب مخارج عادم مزيفة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements