Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يسرا تروج لمسلسلها الجديد حرب أهلية: استنونا في رمضان 2021

تريند بوستر حرب أهلية
يسرا في مسلسل حرب أهلية

حنان عبد الهادي

روجت الفنانة يسرا لمسلسلها الجديد "حرب أهلية"، الذي يشارك في مسابقة الدراما الرمضانية 2021، بصورة مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز، وطالبت جمهورها ومتابعيها بانتظارها في المسلسل. 

وكتبت يسرا تغريدة على تويتر:  "استنونا في مسلسل #حرب_أهلية في #رمضان٢٠٢١ إنتاج: العدل جروب تأليف: أحمد عادل إخراج: سامح عبد العزيز"

مسلسل حرب أهلية
يذكر أن مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا يُعرض في رمضان على قنوات  Cbc، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة يسرا وباسل خياط، وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

وتظهر يسرا فى دور جديد، حيث تعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

يسرا طبيبة تجميل
وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، وتبدأ الأحداث والمفاجآت.


يقدم دور البطولة في المسلسل أمام يسرا، الفنان السوري باسل خياط، ويجسد دور "يوسف" طبيب نفسى.

تشارك في البطولة أيضا الفنانة جميلة عوض وتجسد دور الابنة الأولى ليسرا، وكذلك مايان السيد الذى تقدم دور الابنة الثانية ليسرا.

كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية "نادين".

يذكر أن يسرا جددت تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في "حرب أهلية" بعد نجاحهم العام الماضى في مسلسل "خيانة عهد"، الذي عُرض في رمضان 2020.

وشاركتها البطولة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادى مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الإتربى، رمزى العدل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements