رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج متعب رمز أهلاوي يتصدر "تويتر".. ومغردون: ربنا يشفيك

عماد متعب
عماد متعب
تصدر هاشتاج #متعب_رمز_اهلاوي موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بالتزامن مع استعداد نجم النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء العديد من الفحوصات الطبية بسبب أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الهاشتاج معبرين عن تضامنهم مع متعب في رحلته العلاجية التي سوف يجريها في إحدى الدول الأوروبية، وسط وجود العديد من الدعوات بالشفاء العاجل لنجم المنتخب المصري.

وكتب أحد المتابعين: " عماد متعب من اكتر اللاعيبة اللي انا بحبهم جدا ربنا يكرمك دايما ويشفيك ويعافيك بامر الله".

وعلق آخر: " حب الناس نعمه شوف كام مليون اهلاوي بيحبك وبيدعيلك ربنا يشفيك يا متعب".

يستعد عماد متعب نجم النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق إلى السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعدما تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية.

متعب يسافر إلى أوروبا للاطمئنان على صحته

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة سفر عماد متعب الى احدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية رفض الكشف عن تفاصيلها لكنه طمأن جماهيره من خلال تصريحات في آخر ظهور إعلامي له الذى أكد فيها أن الأمور سوف تصبح خيرا وأنه سوف يسافر إلى أوروبا  في رحلة علاجية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.

ومن جانبه طمأن نادر شوقي وكيل أعمال متعب وصديقه المقرب  الجماهير عن حاله متعب الصحية من خلال تصريحات إعلامية أدلى بها صباح اليوم عبر فضائية أون تايم سبورت قائلا: "أن متعب بخير وإن شاء الله يعود في أسرع وقت إلى أسرته وبينه وكل محبيه".

الأهلي يسيطر على التشكيل المثالي  لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

ومن ناحية أخرى اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، التشكيل المثالي لجولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي شهدت تفوق الأهلي على الترجي التونسي وكايزر تشفيز الجنوب افريقي على الوداد المغربي بنتيجة 0/1 للمباراتين.
الجريدة الرسمية