Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج #حسين_الشحات يتصدر تويتر بعد تقليد مارادونا

تريند Esr5QfsXIAIFImS
حسين الشحات

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج جديد باسم #حسين_الشحات، مهاجم النادي الأهلي وذلك بعد أدائه في مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز، ومحاولة تقليد "ماردونا" في إحراز هدف بيده.

وقال أمير عصام: "استغنوا عن حسين الشحات لاعيب غير مؤثر، مضيفاً: "استمرار السولية أكتر من شوط موقف غريب، ومستوى بواليا بالطريقة دي دليل ان مافيش خطة ولا تدريبن، واستسلام المدرب للتعادل أو اللعب بتحفظ من أول الشوط الأول الكلام ده مش في الأهلي يا حبيبي".


وكتبت أشجان عبده : "واضح إن حسين الشحات أعظم امنياته اتحققت خلاص بإنضمامه للاهلي ونام على كده للأسف".



وقال محمد صلاح : "يا جماعه حسين الشحات بيلعب في مركز غير مركزه وطريقة اللعب مش هتساعده".


وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري المصري الممتاز.



جاءت المباراة متوسطة المستوى، وانحسر فيها اللعب فى منطقة وسط الملعب فى أغلب فتراتها، وتحسن أداء الأهلي نسبيا فى ربع ساعة الأخير من عمر اللقاء، وأضاع والتر بواليا أكثر من فرصة خطرة على مرمي شريف إكرامي حارس بيراميدز.

شهدت بداية المباراة حذر وحيطة من جانب الفريقين، ولم يشهد أى محاولات هجومية من جانب الفريقين، وانحسر الأداء فى وسط الملعب، وغادر محمد هاني الملعب مصاباً فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي بيراميدز.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، فى انتظار مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة الخميس المقبل.

وحل فريق الزمالك فى المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 20 نقطة، وفى حالة نجح الأبيض فى الفوز فى المباراة القادمة أمام مصر المقاصة، سيتصدر جدول الدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي.

وجاء فريق الجونة فى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويواجه سيراميكا كليوباترا فى هذه الجولة يوم الجمعة المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements