Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"ملوك الجدعنة" يتصدر تويتر بعد مشهد وفاة حبيبة.. ومتابعون: حلقة للي مشاعره ماتت ونفسه يحييها

تريند Screenshot_3
مشهد وفاة حبيبة بمسلسل ملوك الجدعنة

أحمد خميس

تصدر هاشتاج ملوك الجدعنة موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب وفاة حبيبة بإحدى حلقات المسلسل. 

وكانت الفنانة رانيا يوسف نشرت مقطع فيديو يظهر "وفاة حبيبة" في المسلسل، وهو ما ينذر بتشويق في أحداث المسلسل خلال الفترة القادمة. 



وعلق أحد المغردين على أحداث فيديو و"فاة حبيبة" في ملوك الجدعنة: "حاولت أقنع نفسي أنه مسلسل وتمثيل بس جد يكسرون الخاطر"، بينما قال آخر: "بعد حلقة النهارده ملوك الجدعنة أحسن مسلسل في رمضان".



وقال ثالث: "عارفين اللي مخليني نتفرج على #ملوك_الجدعنة، قصته توريكم الرفقة والصحبة".




وتابع آخر: "لا مش ممكن بجد صوتها وطريقة كلامها فالمشهد رهيب.. رانيا يوسف فنانة كبيرة جدا فعلًا المشهد ده رهيب".




وعلق متابع: "لكل اللي مشاعره ماتت ونفسه يحييها، اتفرج على ملوك الجدعنة الحلقة ١١ عياط لرمضان الجاي".



وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ملوك الجدعنة العديد من الأحداث الهامة حيث ورطت أم بسنت "سما إبراهيم" الشقيق الأصغر لسرية "مصطفى شعبان" في الاتجار بالمخدرات، حيث أعطته قطعة من مخدر الحشيش للاتجار بها، لكنه وضعها داخل المكان التي تقوم والدته "دلال عبد العزيز" ببيع الكبدة، ليتم القبض عليها وبحوزتها مخدر الحشيش التي لا تعلم عنه شيئا.

على الجانب الآخر حضر رجال المباحث إلى المستشفى الذي يرقد بداخله نجل زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" وأكدوا له أن هناك أمرًا بالقبض عليه لاتهامه بالتحرش ببعض الفتيات القاصيرات ونشر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

وكان المفاجأة هي هجوم عدد من السيدات على منزل نجلا "رانيا يوسف" شقيقة سفينة "مصطفى شعبان" وانهالوا عليها بالضرب هي وابنتها حتى فقدت الوعي لتذهب إلى المستشفى. 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث الهامة، حيث اشتعلت الحرب بين سرية "عمرو سعد " وسفينة "مصطفى شعبان" وزاهي العتال "عمرو عبد الجليل".

ملوك الجدعنة
وبدأت الأحداث بمقتل ميدو الذي كان بحوزته هاتف محمول عليه عدد من مقاطع الفيديو المخلة لنجل زاهي العتال والتي تم تسريبها عبر مواقع الإنترنت، لذلك قام زاهي العتال بقتل ميدو بالرغم من أنه ليس هو الشخص الذي سرب مقاطع الفيديو.

الحرب علي زاهي العتال
وأعلن سرية وسفينة الحرب على زاهي العتال ورجاله، مؤكدين أنهم لا بد أن يثأروا لميدو.

وتنتقل الأحداث إلى المستشفى الذي يرقد به نجل زاهي العتال الذي تعاطي جرعة من مخدر الكوكايين، والتي كانت سببا في دخوله في غيبوبة ليؤكد الطبيب المعالج له أن هذه الجرعة كانت كفيلة بقتله، لكن تم إنقاذه في الوقت الضائع.

العتال يحرق سيارة سرية وسفينة
الغريب في الأمر أن زاهي العتال ظن أن سرية وسفينة هم شركاء ميدو في تسريب فيديوهات نجله والتسبب له في فضيحة كبيرة، لذلك طلب من رجاله أن يخطفوهما ويتحفظوا عليهما داخل أحد مخازنه المهجورة.

وحضر زاهي العتال الي المخزن وأمر رجاله بحرق السيارة التي يمتلكها سرية وسفينة والتي هي مصدر الرزق الوحيدة لهما، هذا بجانب تورطهم في أقساطها. 

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة، بأوامر زاهي العتال التي اصدرها لرجاله بقتل سرية وسفينة المكبلين.

يذكر أن مسلسل " ملوك الجدعنة " من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن اخراج احمد خالد موسي وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها خصيصا في العاصمة اللبنانية بيروت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements