رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل الكلاسيكو.. ميسي يحيي الجمهور بمطار مدريد | فيديو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
بث نادي برشلونة مقطع فيديو لتحية لاعبه ليونيل ميسي، بعد وصوله لمدريد، حيث يواجه برشلونة النادي الملكي ريال مدريد اليوم في كلاسيكو الأرض "لا ليجا"،  ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


ويظهر الفيديو ليونيل ميسي وهو يحيي جمهوره فور نزوله لأرض مطار مدريد، وكان ممسكًا مشروبه المفضل، وحاملًا حقيبته الشخصية على ظهره، قادمًا مع فريق برشلونة على متن طائرة (Air europa).
وكتب نادي برشلونة معلقًا "تحية من مدريد"  

مباراة الكلاسيكو 
ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض، التي تقام اليوم السبت في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث وصل رصيد النادي الملكي 63 نقطة، في الوقت التي يأتي برشلونة في مركز متقدم برصيد 65 نقطة، بينما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

زيدان يتفوق
ويتفوق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مدرب برشلونة، حيث واجه الملكي الريال برشلونة 10 مرات. لكن غياب مدافع الريال سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عن كلاسيكو اليوم يتيح الفرصة الفرصة لقائد برشلونة ليونيل ميسي لمقاسمته رقم قياسي في المشاركة بالكلاسيكو.

راموس وميسي
ويعد راموس أكثر من لعب مباريات الكلاسيكو، حيث لعب 45 مباراة، يأتي بعده ليونيل ميسي الذي لعب 44 مباراة.

ويغيب سيرخيو راموس عن كلاسيكو، اليوم السبت، بسبب الإصابة ما يجعل مشاركة ليونيل ميسي، هداف الكلاسيكو التاريخي، يتساوى مع راموس في عدد مرات اللعب بالكلاسيكو، وبذلك يصبحا الأكثر مشاركة في تاريخ الكلاسيكو.

Advertisements
الجريدة الرسمية