رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة مؤثرة من "موسيماني" للاعبي صن داونز

مدرب نادي الأهلي
مدرب نادي الأهلي بيتسو موسيماني
وجه بيتسو موسماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة لعدد من لاعبي نادي صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدًا أنه يفتقد للاعب هلومفو كيكانا، لاعب الوسط بالفريق، وواين أريندسي، مدافع الفريق؛ و أنتوني لافور،  ووصفهم بكبار أولاده الذين حصلوا على جوائز عديدة، واختتم قائلًا: "افتقدكم يا رفاق".


 وكتب بيتسو موسيماني تغريدة على تويتر "كبار الأولاد! الكثير من الجوائز معًا! كيكانا بأهدافه في جوائز بولا روكيت، لافور بأهدافه المتقنة، واين بأهداف من الكرات الثابتة خاصة في مباريات دوري أبطال أفريقيا! افتقدكم يا رفاق!".



جاء ذلك تعليقًا على تغريدة هلومفو كيكانا التي قال فيها: "نجاحات هؤلاء الرجال تتحدث عن الكثير من المواهب والقدرة التي جلبوها إلى الميدان.. لقد كبرنا معًا وواجهنا تقلبات كرة القدم والحياة. لقد كانت هذه الرحلة، ومشاركة هذه اللحظات وأتمنى لهم أن يكون كل شيء على أفضل حال". 

يذكر أن هلومفو كيكانا‏؛ مواليد 1985 في جنوب أفريقيا، هو لاعب كرة قدم جنوب أفريقي يلعب لنادي ماميلودي صن داونز كلاعب وسط. بدأ هلومفو كيكانا مسيرته الرياضية عام 2002 مع نادي بلاك ليوباردز.

وأنتوني لافور ‏هو لاعب كرة قدم ليبيري في مركز الوسط. شارك مع منتخب ليبيريا لكرة القدم. ولعب مع نوادي أشانتي جولد وسوبر سبورت يونايتد وماميلودي صن داونز ونادي مؤسسة سفينة ليبيريا ونادي جومو كوزموز.

أما واين أريندسي فهو مدافع نادي صن داونز، ويلعب بالفريق منذ 1999 حتى الآن.

الجريدة الرسمية