Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامز جلال يتصدر تويتر بعد الكشف عن اسم برنامجه.. ومتابعون: رمضان بيكمل بيك

تريند 169252080_10216718275624187_8768846323521770694_n
رامز جلال

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدا باسم #رامز_جلال والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر تويتر مصر.

وجاء ذلك بعد ساعات من نشر الفنان رامز جلال الاسم النهائي لبرنامج المقالب، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، الذي يفصلنا عنه بضعة أيام.

ونشر رامز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي لبرنامجه، موضحًا أن اسم البرنامج هو "رامز عقله طار"، وليس كما أُشيع "رامز مريض نفسي"، معلقًا: "رامز عقله طار حصريًا على mbc masr في رمضان 2021".

وقال متابع: "أقسم بالله لا يوجد مسلسل ولا برنامج أحلى من برنامج رامز جلال، الله يبلغنا رمضان علشان بعد الفطار نتابع رامز جلال البطل".

وكتب أحمد حمدي: "رمضان أحلى مع رامز جلال.. ربنا ما يحرمنا منك وتفضل مصدر سعادتنا في رمضان كل سنة يا رب العالمين.. كل سنة وأنت طيب يا رمووز".


 
وتابع أحمد تايجر: "رامز جلال أكيد عامل عظمة كالعادة، وأصبح
شيء أساسي في رمضان.. محبوب وناجح ودمه خفيف رايق كده".

وكتبت رانيا: "مبروك يا رامز البرنامج هيكسر الدنيا بإذن الله.. رمضان بيكمل بيك.. أنا متاكدة هنشوف عظمة بإذن الله.. ربنا معاك ويوفقك دايما يا رب بتفرحنا ببرامجك، وكل سنة وأنت طيب.. رمضان كريم".

 

يذكر أن رامز جلال ظهر في البوسترات الرسمية بلوك شعر قصير باللون الأحمر على شكل "ضفيرة"، كعادته يغير من اللوك الذي يظهر به في كل موسم، وعادةً ما يلفت الانتباه كثيرًا بإطلالته المختلفة.

وكشف أيضًا رامز عن طريقة المقلب، وظهر هو وضحاياه يسقطون من فوق مكان عال داخل المياه، ويصور رامز جلال برنامجه الجديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements