رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إصابته بكورونا.. أبو هشيمة: أنا في حال أفضل

رجل الأعمال أحمد
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، مؤكدًا أنه أصيب بالفيروس مؤخرًا وأن أعراض الفيروس كانت شديدة جدًا.


وطمأن أبو هشيمة متابعيه بأن حالته الآن، بعد الإصابة، أفضل، وطالب متابعيه بأن يكونوا حريصين بدرجة كبيرة على صحتهم، داعيًا أن يحفظهم الله ويحفظ مصر.
 
وكتب أحمد أبو هشيمة على إنستجرام "الحمد لله على لطفه بي.. أصبت بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة وكانت أعراضه شديدة جداً.. الحمد لله أنا الآن في حال أفضل. رجاء كونوا حريصين لأقصى درجة. ربنا يحفظكم ويحفظ بلدنا مصر.. #أبو_هشيمة"

مجموعة المصريين
يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من مواليد عام 1975، وهو  رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى (شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء).
أسس مجموعة حديد المصريين عام 2010، ونجحت المجموعة في صناعة الحديد في مصر، وتعمل المجموعة بفلسفة الإنتاج الآمن والجودة العالية للمنتجات التي تتطابق مع المقاييس المحلية والعالمية، باستخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة. 


شارك أبو هشيمة في تكريم منتخب مصر لكرة القدم للصم والبكم أبطال العالم في أغسطس 2012  في سبتمبر 2012، كرم أبطال مصر الذين حصدوا الميداليات المتنوعة بدورة الألعاب الباراليمبية 2012.

تكريم الأبطال
كما كرم أبطال الأولمبياد ذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على دعمهم في أنشطتهم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات عام 2013، وشارك في الاحتفال بفوز أبطال الأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة خلال دورة الألعاب في رومانيا بتكريم أوائل الثانوية العامة عام 2013. 

وفي سبتمبر 2014 شارك في إطلاق حملة THE NEW EGYPT في نيويورك  وحملة "استثمر في مصر المستقبل" بشوارع "دافوس" بسويسرا في يناير 2015، كما شارك برعاية مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ الذي انعقد خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015.

هيفاء وياسمين صبري
تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد.

وتزوج أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وانفصلا بعد ست سنوات، ليتزوج من الفنانة ياسمين صبري  وفي مارس 2020.

الجريدة الرسمية