Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بصورة مثيرة مع صديقته روجينا.. كريستيانو رونالدو يعلن انتهاء غضبه من يوفنتوس

تريند كريستيانو-رونالدو-scaled
كريستيانو رونالدو

حنان عبد الهادي

نشر كريستيانو رونالدو صورة مثيرة له مع صديقته جورجينا رودريجيز، في صالة ألعاب رياضية، بعد انتهاء التدريب، مؤكدًا أنهما أنجزا التدريبات الرياضية.


واشار إلى تجاوز أزمة إلقاءه بقميص ناديه يوفنتوس معبرًا عن غضبه، بعد انتهاء مباراة فريقه مع جنوى برغم من فوز فريقه بثلاث أهداف. 

وكتب كريستيانو رونالدو تغريدة على تويتر "انتهى العمل!" 

جورجيا ورياضة بالمنزل
وكانت صديقة كريستيانو رونالدو الإسبانية جورجينا رودريجيز قالت في حديث صحفى لها "نتشارك الصالة الرياضية لأننا لا نمتلك سوى صالة رياضية واحدة في المنزل، لقد تعلمت الكثير منه".

يذكر أن لاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، كان في حالة غضب بمباراة فريقه الأخيرة مع جنوي، وألقى بقميص يوفنتوس "السيدة العجوز" على الأرض في نهاية المباراة مع ضيف يوفنتوس "جنوى"، ضمن مباريات الجولة الـ30 من "الكالتشيو" أمس الأحد.

غضب كريستيانو رونالدو
وذكرت صحيفة "فوتبول إسبانيا"، أن كريستيانو كان غاضبًا عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، وقام رونالدو بخلع قميص يوفنتوس وألقاه  على أرض الملعب من شدة غضبه لعدم تسجيله لأي هدف، والغريب أن فريقه "يوفنتوس" كان الفائز في المباراة 3-1.


ولم يكن أحد جامعي الكرات ليفوت هذه الفرصة، فركض ملتقطًا قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الفوز واحتفظ به للذكرى.

إلقاء شارة البرتغال
ولم تكن حادثة إلقاء رونالدو كريستيانو "الدون" لقميص يوفنتوس على الأرض الأولى، فقد جاءت الواقعة بعد أقل من أسبوعين على رميه شارة قيادة منتخب البرتغال، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

أما جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب البرتغال ونجم يوفنتوس كريسيتانو رونالدو، كشفت عن حياة الدون خارج الملعب وخاصة في المنزل، مؤكدة أن رونالدو كان "أكبر ملهميها" على الإطلاق.

الصالة الرياضية
وعن قيمة الرياضة لهما فقالت جورجينا "نتشارك الصالة الرياضية لأننا لا نمتلك سوى صالة رياضية واحدة في المنزل، لقد تعلمت الكثير منه".

وأضافت "إنه يعلمني ويحفزني، في النهاية أنت انعكاس لما تراه، وأنا أراه! كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements