رئيس التحرير
عصام كامل

زيادة إقبال الناخبين قبل ساعة الراحة.. السيدات يتصدرن المشهد في الغربية.. وكبار السن يحرصون على المشاركة في القليوبية

الانتخابات البرلمانية
الانتخابات البرلمانية
شهدت اللجان الانتخابية قبل غلق أبوابها الساعة ٣ للراحة، اقبالا كثيفا من الناخبين، ملتزمين بالاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مع ارتداء الكمامة والبعد عن التزاحم.


الدقهلية
في لجان الدقهلية شهدت المقرات اقبال مكثف للمواطنين من الجنسيين بكافة الأعمار العمرية.

كفر الشيخ
وفي كفر الشيخ، اصطفت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع بالدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ ، وذلك للإدلاء بأصواتهم ، حيث شهدت اللجان إقبالا منذ فتح أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا وعلى الفور أقبل الناخبون في أول ساعة من ساعات اليوم الثاني، وحتي موعد غلق اللجان للراحة.

الغربية
وفي محافظة الغربية تزايد إقبال السيدات قبل ساعة الراحة، فقد تصدرت السيدات المشهد الانتخابى فى انتخابات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الغربية، وسط إجراءات أمنية لخلق مناخ آمن الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

التجمع الخامس
وفي القاهرة، شهدت لجنة مدرسة سيزا النبراوى بالتجمع الخامس اقبالا كثيفا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم  قبل ساعة الراحة

مدينة نصر
كما تزين طوابير الشباب من الجنسين اللجنه الانتخابية بالجامعة العمالية فى مدينة نصر لليوم الثاني على التوالي في الساعة الاخيرة قبل الراحة. 

السيدة زينب
كما شهدت لجان مدرسة المبتديان والسيدة زينب الابتدائية الجديدة والمدرسة السنية الحديثة ومدرسة الخيرية الإسلامية، اقبال مكثف من الشباب قبل ساعة الراحة، حيث كان أغلب الحاضرين من متوسطي الأعمار.

القليوبية
وفي محافظة القليوبية، تصدرت السيدات المشهد في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، كما حرص كبار السن علي الحضور والمشاركة، وتزايد الإقبال في الساعة ما قبل الراحة.
الجريدة الرسمية