رئيس التحرير
عصام كامل

اعتبرته موضة إكسسوارات ٢٠٢١.. دار أزياء عالمية تبيع "سلك التليفون الأرضي" بـ٢٨ ألف جنيه

موضة سلك التليفون
موضة سلك التليفون الأرضي
إذا كنتِ من عُشاق تجارب وارتداء الموضة وكل ما هو مميز وأنيق وفي نفس الوقت يعد ضمن أحدث صيحات الموضة والترند عليكِ بمُتابعة هذا المقال:
 
نشرت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال، والأزياء النسائية، صيحة جديدة في عالم موضة الإكسسوارات النسائية تُدعي" سلك التليفون الأرضي"  تلك الأسلاك التي اعتدانا منذ الصغر علي اللعب بها عند التلف أو استخدامها في التليفونات الأرضية التي لطالما ما تم التعامل معها باستهتار وبشكل لا يحمل أي نوع من الأهمية، هل تعتقدين اليوم أن يصبح لها ثمن ويتم بيعها بآلاف الجنيهات من خلال أشهر بيوت الأزياء العالمية؟ إذا كنتِ لا تُصدقين الأمر دعيني أطلعك عزيزتي على ترند الموسم الصيفي الجديد لهذا العام ٢٠٢١.


وأطلقت دار الأزياء العالمية والإيطالية بوتيجا فينيتا Bottega Veneta، في مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات النسائية للموسم الصيفي من العام الجديد ٢٠٢١ والتي تتكون من عقد وحلي وأسورة وخاتم، والتي تتراوح أسعار كل قطعة بها ما بين ٣٥٠ إلي ١٥٠٠ يورو أي ما يُعادل من ٦٦٥٤ جنيهاً إلي ٢٨٥١٩ جنيهاً.

وفي إطار هذا تابعت مجلة إن ستايل المعنية بشؤون الموضة والجمال، إلى أن هذا النوع من الأكسسورات من المفضل إرتدائه مع الملابس الكاجوال مثل التيشرتات القطنية والبنطلونات الجينز ومن الغير مُفضل ارتدائها مع أي نوع من الأزياء السواريهات او المناسبات كونها لا تتناسب معها. 

المجموعة تم طرحها بأكثر من لون مثل الموف، الأخضر، الأحمر، الأصفر، الأسود، و سبق و قد تم طرح مثل هذه الأشكال وإرتدائها كنوع من حظاظات اليد، جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف علي كل ما هو جديد و مميز في عالم الموضة، في رأيك هل يُناسبك هذا النوع من الإكسسوارات وارتداء هذه الصيحة أم أنها لا تُناسب ذوقك بالمرة؟  
الجريدة الرسمية