رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

20 صورة ترصد أضخم احتفالات بالألعاب النارية برأس السنة في مصر

إطلاق الألعاب النارية
إطلاق الألعاب النارية أعلى كوبري تحيا مصر
أضاءت الألعاب النارية سماء القاهرة احتفالًا بقدوم العام الميلادي الجديد 2021، أعلى كوبرى "تحيا مصر"، وسط انبهار الكثير من المواطنين بطريقة إطلاق الألعاب النارية على محور روض الفرج، والتي بدأت في منتصف الليل. 


ورصدت عدسة "فيتو" إطلاق الألعاب النارية من أعلى نقطة في القاهرة، بجانب كوبري تحيا مصر، التي تقيم عليه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية العرض.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي أعلنت عبر قنواتها المختلفة تقديم احتفالية ضخمة يوم رأس السنة من خلال بث موحد على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية في تاريخ مصر من على كوبري تحيا مصر وعد تنازلي للسنة الجديدة بالتوازي مع مدن العالم.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة: إن هذا الاحتفال يأتي بالتزامن مع بقية مدن العالم مثل باريس ونيويورك وسيدني ولندن ودبي وغيرهم، وهو طقس تواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول في الترويج السياحي لها ورسالة للعالم كله تؤكد على استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.

وأضاف: "طلب تامر مرسي من العاملين في الشركة أن تكون الألعاب النارية والعد التنازلي مبهرا وضخما بشكل يبهر العالم ويساوي قيمة ومكانة مصر، خاصة أن هذا النوع من الاحتفالات به منافسة كبيرة بين المدن الكبرى في العالم".

كما يأتي في إطار شكر وعرفان للشعب المصري الذي نجح بالعمل في أن تكون مصر هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي حققت نموا اقتصاديا إيجابيا في ظل جائحة كورونا التي جعلت اقتصاديات كبرى الدول في حالة نزول، ونجحت مصر في أن تكون الاقتصاد الوحيد الذي حقق نموا في الاقتصاديات الناشئة في العالم.
 
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء حظر إقامة الحفلات أو احتفالات في يوم رأس السنة في كل الفنادق في كافة أنحاء البلاد، أيا كانت جهاتها سواء حكومية أو خاصة أو تابعة لأي جهة أخرى، وكافة الفنادق محظورة من أي مظاهر احتفالية، ويسري الحظر أيضا على النوادي والمطاعم والمقاهي. 

وشمل القرار تغريم أي منشأة تخالف الحظر 4 آلاف جنيه وإغلاق لمدة أسبوع، ويسري حظر الاحتفالات لأجل غير مسمى وليس فقط ليلة رأس السنة.





















Advertisements
الجريدة الرسمية