Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

أخبار مصر 16038867261587254801
الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين

حمدي بكري - حاتم أحمد

يتقدم مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان المبارك ١٤٤٢.


التاريخ يعيد نفسه
وأكد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن التاريخ  يعيد نفسه والمصريون استطاعوا عبور اليأس والهزيمة وعزل الفاشية الدينية ودحر الإرهاب واحباط ومؤامرات الخونة، موضحًا أن الرئيس السيسي تبنى المشروع الوطني بعد ثورة 30 يونيو، لتحقيق نهضة سياسية واقتصادية واجتماعية، تحميها قوة عسكرية رشيدة لا تتعدى على الآخرين، والتي تتمثل في الجيش المصري.

وأضاف سعدة، أن قواتنا ‏المسلحة قادرة على حماية الأرض والعرض، ومواجهة كافة العمليات الارهابية التي  تستهدف القتل والتدمير، وتعزيز الإستقرار في البلاد، وهذا ما سجله التاريخ على مدار العصور، حيث قدمت المدرسة العسكرية أفضل نموذج للتضحية وتقديم الأرواح فداءا للوطن وحمايته من الأعداء.

وتقدم نقيب الإعلاميين بخالص التهنئة إلى وزير الدفاع وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم، الذين ضحوا بارواحهم الطاهرة الذكية من أجل الحفاظ على أمن وأرض مصر من الإرهاب وكل من يريد إستهداف البلاد من جميع الجوانب.

 إجازة رسمية
ومن جانبه أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يكون يوم الخميس الموافق 29 من شهر إبريل عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

مع استمرار أعمال الامتحانات فى مواعيدها، وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء، على أن يكون ذلك بدلاً من يوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل 2021.

وقهر المصريون على مدار التاريخ المستحيل، وصنعوا بطولات لا تنسى، وأصبحت تدرس فى جميع أنحاء العالم، وكان آخر ما صنعوه وظل خالدا إلى يومنا هذا، انتصار العاشر من رمضان 1393 هجرية الذى يعد من أعظم الانتصارات العسكرية التى عرفها العالم، نظرا لما قاموا به فى ملحمة العبور وتحطيمهم لخط "بارليف" الأسطورة الزائفة التى صنعها جيش الاحتلال الإسرائيلى وصدقها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements