رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجل طبيب الغلابة: حريصون أن تظل العيادة مفتوحة ولا تغلق

فيتو
Advertisements
قال وليد مشالي نجل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي:"احنا 3 أبناء للطبيب الراحل لكن لا يوجد أحد منا التحق بكلية الطب، وحريصون أن تظل العيادة مفتوحة ولا تغلق".


تسليم عيادة طبيب الغلابة
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الثامنة مساءًا" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة "الصحة والحمال":"عيادة طبيب الغلابة كانت إيجار وتم تسليمها لصاحب العقار ثم جاء طبيب آخر ويحاول أن يسير على نفس النهج".



سيرة طبيب الغلابة
وحل أمس ذكرى وفاة الدكتور محمد مشالي الأولى، إذ توفي في  28 يوليو 2020 عن عمر ناهز 76 عاما، وشيَّعه الآلاف من محبيه، كما نعته جهات رسمية محلية وعالمية كما أطلق اسمه على عدد من المنشآت والميادين تكريما له.

طبيب الغلابة ولد في محافظة البحيرة في عام 1944 وانتقل مع والده الذي كان يعمل مدرسًا إلى محافظة الغربية واستقر مع أسرته هناك.

تخرج الدكتور محمد مشالي في كلية طب قصر العيني في القاهرة 5 يونيو 1967 وتخصص في الأمراض الباطنة وطب الأطفال والحُمَيات ليعمل في عدد من المراكز والوحدات الطبية بالأرياف التابعة لوزارة الصحة في محافظات مختلفة.

افتتح محمد مشالي طبيب الغلابة عيادته الخاصة في طنطا عام 1975، وذكر عنه أنه تكفل برعاية إخوته وأبناء أخيه الذي توفي مبكرا وتركهم له ولذلك تأخر في الزواج.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية