رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرص عمل جديدة للخريجين بمحافظتين.. وهذه التخصصات المطلوبة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
Advertisements
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص، وذلك بمحافظتي المنوفية والسويس برواتب مجزية. 

فرص العمل  

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أنه تم توفير فرص عمل بالمنوفية والسويس شملت "١٥٢ عامل إنتاج، ٥ عمال مخازن، ١٠ خياط".

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة تمكنت من توفير ٢٣٠٠ فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من ١٢٠٠ لتصل إلى ١٥ ألف جنيه فى بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال ٥١ شركة ومصنع قطاع خاص في ١٢ محافظة لشغلها خلال شهري يوليو وأغسطس 2021.

نشرة التوظيف 
وقال وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية اليوم: إن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تصدرها الوزارة تتضمن هذه الفرص والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم وعمل لائق.

لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة في ١٢محافظة هي: "القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية، وأسوان، والبحيرة، وقنا"، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من يونيو ٢٠٢١ في النشرة السابقة وعددها ٢٢٨ فرصة عمل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية