رئيس التحرير
عصام كامل

«ست الدار» مبادرة لمساعدة السيدات في تسويق منتجاتهن بدمياط | فيديو

فيتو
استعرضت مروة نبيل، مقرر المجلس القومى للمرأة بدمياط، فعاليات معرض "ست الدار" الذي يضم الكثير من المنتجات مثل التطريز والمفروشات والكورشية والفوانيس.


القومي للمرأة 
وأوضحت مروة نبيل، مقرر المجلس القومى للمرأة بدمياط، عبر زوم في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر التلفزيون المصري، اليوم السبت، أنه لأول مرة يضم المعرض المزروعات، قائلة: "الزرع عامل حالة من البهجة والجمال في المنفذ".



وتابعت مروة نبيل، مقرر المجلس القومي للمرأة بدمياط، أن المجلس القومي للمرأة بدمياط"، نظم المعرض بالتزامن مع  قرب عيد الأم، ويجمع كل السيدات العاملات بالمشغولات اليدوية في دمياط، ويهدف المعرض للتسويق بشكل أساسي، ضمن مبادرة "مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات".

وأضافت عبر زوم في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر  التلفزيون المصري، أن المعرض يهدف إلى مساعدة السيدات لتسويق منتجاتهن، معلقة: "الست الدمياطية شاطرة جدا وجدعة.. وممكن تعمل من اللاشيء شيء".

وأكدت أن إنتاج السيدات موسمي، حيث تم افتتاح أول معرض بمناسبة عيد الأم، وهناك معرض آخر سيتم افتتاحه يوم 15 مارس في مكتبة مصر العامة بدمياط، بمناسبة يوم المرأة المصرية الموافق 16 مارس، وهيبقى فيه مجموعة تانية من العارضين.

وأوضحت معايير اختيار العارضين أو المنتجات، وهي: جودة المنتج والسعر التنافسي له، قائلة: المنتجات كثيرة، وفي نفس الوقت السيدات بيبقوا كتير عشان الإقبال، وأهم حاجة جودة المنتج العالي للمنافسة والسعر يكون تنافسي، والمبادرة إن الستات تكمل بعض بنزرع فيهم إن مفيش تنافس ولكن فيه تكامل".
الجريدة الرسمية