رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تفحمها بالكامل.. تعرف على نوع والسعر الحقيقي لسيارة اليوتيوبر أحمد حسن

اشتعال النيران في
اشتعال النيران في سيارة أحمد حسن
اشتعلت النيران بسيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، اليوم الإثنين، أعلى الدائري، وانقذت العناية الإلهية اليوتيوبر الشهير وزوجته وابنته، بعد أن تفحمت السيارة بالكامل.


وخلال السطور التالية نستعرض نوع سيارة اليوتيوبر أحمد حسن..

ماركة مرسيدس CLA موديل 2020، سيدان، بخاصية 1.3 A/T Coupe Luxury، وناقل الحركة أتوماتيك، كما أنها بقوة محرك (حصان/لفة.دقيقة) 163/5500، ويوجد بها نظام فرامل ABS وبها فتحة سقف بانوراما كهربائية.
 
ويأتي طراز CLA 200 بنُسخة أقوى من المحرك ذي سعة 1332 سي سي التربو، ليستخرج قوة تبلغ 163 حصانًا مع 250 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران.

والسيارة مجهزة بسقف بانورامي متحرك وخواص اضافية لنظام عرض المعلومات وتشغيل الوسائط المتعددة MBUX ونظام صوتي متقدم ومقاعد رياضية.

وقدمت CLA Coupe بالعديد من الاختيارات الجديدة في الألوان مثل اللون الأصفر الشمسي والعديد من خامات وألوان الفرش الداخلي.

ورغم إعلان اليوتيوبر أحمد حسن عن أن سعر السيارة مليون جنيه، إلا أن أسعار هذا الطراز في مصر يصل لـ  815.000 ألف جنيه مصري.


وبث أحمد حسن مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يوضح فيه اشتغال سيارته بالكامل أعلى الدائري.

وأكد اليوتيوبر أنه أثناء تواجده داخل السيارة ومعه زوجته زينب وابنتهما تصاعد الدخان فجأة من السيارة فأسرعا بالنزول منها وبعدها اشتعلت بها النيران والتهمتها بالكامل.

وأضاف خلال الفيديو أن سيارته موديل 2020 وثمنها مليون جنيه وتم شراؤها من 3 أشهر فقط، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل العربية لسه جديدة يحصل فيها كده».

وكانت زينب، زوجة اليوتيوبر أحمد حسن، أعلنت ارتداءها الحجاب، وذلك بعدما ظهرت فى مجموعة صور مرتدية للحجاب، والذى أثار استغراب جمهورهما.

وكانت النيابة العامة قد استكملت استجواب أحمد حسن وزينب، اللذين أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها. 

وبعرض الأمر على النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سدَّدا ضمانًا ماليًّا قدره “أربعون ألف جنيه”، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.
الجريدة الرسمية