Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بدء تطوير جاردن سيتي ومبادرة لتجميل شوارع عين شمس

أخبار مصر IMG-20210116-WA0020
رئيس حي عين شمس

امانى فلفل

بدأت أحياء محافظة القاهرة، في شن حملات نظافة لرفع التراكمات من شوارعها، للبدء في تطويرها، في إطار خطة العاصمة لتطوير الميادين الكبرى والمحاور الرئيسية. 

وأعلن اللواء محمد عقل، رئيس حي غرب القاهرة، عن البدء في  تطوير ورفع كفاءة منطقة "جاردن سيتي"، بنطاق الحي.

وأوضح محمد عقل، رئيس الحي، أنه تفقد المنطقة برفقة النائبة البرلمانية سميرة الجزار، عن دائرة قصر النيل، وعدد من التنفيذيين بنطاق حي غرب القاهرة. 





وأوضح أن التطوير سيشمل رفع كفاءة منطقة جاردن سيتي ورصف الطرق وتجديد الإنارة بها، مع الاستماع لمقترحات أهالي المنطقة، وشكواهم، والاستفادة منها في تطوير أهم وأرقى منطقة بنطاق الحي.






وقال عقل إنه تم المرور على الصيدليات للتأكد من توافر الكمامات بها.

كما قاد اللواء ماهر كامل هاشم، رئيس حي عين شمس، مبادرة أسبوع النظافة والانضباط، في نطاق الحي، بالتنسيق مع عضوي البرلمان، صفوت النجار ومحمد الكومي، عن دائرة عين شمس. 

أوضح رئيس حي عين شمس، أن المبادرة بدأت اليوم السبت، بالتنسيق مع رئيس فرع هيئة النظافة ووحدة الرصد، لافتا إلى شن حملة نظافة موسعة، لرفع كافة التراكمات من هذه المناطق،(الجراج و6 أكتوبر والعشرين وأحمد عصمت)

وقال هاشم إنه تم رش المطهرات، للحد من انتشار الكورونا، كما تم طلاء الأرصفة. 

شارك في المبادرة، شرطة المرافق بالحي، لفرض الانضباط بالشارع والتخلص من جميع المظاهر السلبية بالشوارع والحفاظ على المظهر العام بالمنطقة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بالتعاون مع المجتمع المدني، وأعضاء مجلس النواب، كل في نطاق دائرته، والتعاون في التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالأحياء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements