رئيس التحرير
عصام كامل

الصور الأولى لوصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

بعثة الزمالك تصل
بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة
وصلت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من السنغال بعد خوض مباراة تونجيث السنغالي، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة الزمالك من خلال صالة 3 بمبني الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، بعد وصولهم على متن طائرة خاصة قادمة من مطار داكار بالعاصمة السنغالية. 

وأنهى الزمالك مهمة أفريقية فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبيا أمام تونجيت السنغالي، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك في الجولة الثالثة بدور المجموعات نظيره الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبلين .



ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، جمعها الأبيض فى 12 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا واهتزت شباكه ب6 أهداف.



ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز فى المباراة القادمة على حساب وادي دجلة، الذي يعيش موسم للنسيان، حيث يحتل المركز الأخير بجدول الدوري، برصيد 7 نقاط، جمعها فى 12 مباراة، بالفوز فى مباراة واحدة والتعادل فى أربع مباريات وخسارة 7 مباريات، وبات معرضا للهبوط فى حال استمر تراجع نتائج الفريق.

من جانبه، أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي كانت صعبة، والتي تم إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.
الجريدة الرسمية