Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التموين: غرف عمليات لمتابعة الأسعار|فيديو

أخبار مصر

آية أحمد

استعرض طلعت حسن، وكيل وزارة التموين بالجيزة، تفاصيل مشروع "أهلا رمضان" الذي أنشئ على مساحة 2000 متر بالتعاون مع الغرفة التجارية.



شارك بها أكثر من 80 عارضا تضم ياميش رمضان وكل المنتجات الأساسية بأسعار مخفضة من 25 إلى 30 % على مستوى الجيزة.


أوضح طلعت حسن، خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية mbc 2 مصر،  أن الوزارة وفرت العديد من الغرفة عمليات رئيسية تعمل على مراقبة الأسواق يوميا قبل الفطار وبعده.

علاوة على الحملات الرقابية المستمرة على مستوى 19 إدارة فى الجيزة  فترة صباحية ومسائية على كل السلع الغذائية والمخابز وغيرها ، بجانب وجود العديد من المخالفات الخفيفة لا تكاد تذكر مثل  نقص فى وزن الخبز وعدم وجود بون وإدعاء التجار بعدم توافر السلع وعدم الالتزام بالمواعيد.

أكد وكيل وزارة التموين بالجيزة، أن مبادرة "حياة كريمة"تتم من خلال محورين الأول يضم تطوير 12 مكتب تموينى ليضم جميع الخدمات من السجل التجاري وحماية المستهلك والعديد من الخدمات، والمحور الثانى يكمن فى إطلاق مشروع "جمعيتي" لتوفير فرص عمل للشباب حيث تقدم بها حوالى 44 شاب حتى الآن.

كشف طلعت حسن، أنه فى حالة وجود أى مشكلة فى البطاقة التموينية على المواطن أن يتوجه لأى مكتب تموين، وإذا لم يتمكن من حلها يتوجه إلى غرفة عمليات فى المديرية وسيتم حلها خلال 24 ساعة ، لافتاً أن أغلب المشكلات التى تواجه المواطنين عدم تفعيل الرقم السري.

أكد طلعت حسن، أن اسطوانات الغاز لم يعد بها أى أزمة لأن المبادرة الرئاسية  وفرت الغاز لكل محافظات الجمهورية، وفى حال تعرض منطقة ما للنقص يتم الردف بعربات "بوتجازكو"، قائلا :"أن سعر أنبوبة الغاز لا يتعدى الـ 65 جنيهاً من المستودع و5 إضافية إذا كانت ستصل البيت.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements