رئيس التحرير
عصام كامل

أرملة الشهيد وائل طاحون: تكريم السيسي لأسر الشهداء دعم معنوي كبير

عبير طاحون أرملة
عبير طاحون أرملة الشهيد العميد وائل طاحون

قالت عبير طاحون، أرملة الشهيد العميد وائل طاحون: إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء يعد دعمًا معنويًا كبيرا، مشيرة إلي أن الرئيس في حديثه معها خلال التكريم سألها عما إذا كانت بحاجة إلي شيء يمكنه توفيره لها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، المذاع علي قناة "دي ام سي"، أن ابنها كان يحلم منذ الصغر  بالالتحاق بكلية الشرطة حتي قبل وفاة والده العميد وائل طاحون، معقبة:"مقدرتش أقف قدامه وقلت له: دا حلمك ومش هقف في طريقك برغم وجعنا".

تفاصيل كلمة السيسي في عيد الشرطة 68

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68  بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وكرم عددًا من ضباط الشرطة.

وأكد الرئيس السيسي، أن عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها فحسب، وإنما هو عيد لكل المصريين، فأبناؤها لم يكونوا منفصلين في يوم من الأيام، عن آمال الوطن وآلامه، وهم أيضا جزء من نسيجه الوطني، كما أنه فرصة لاستعادة الذكريات، وتدبر المعاني والقيم الأصيلة والنبيلة، الراسخة في قلب المجتمع المصري، والتي يأتي في مقدمتها الولاء والانتماء المطلق لمصر أرضا وشعبا.

وقال السيسي في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 إنه في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية، تمتزج فيه مشاعر الفخر بتضحيات رجال هانت عليهم أنفسهم، ولم يهن عليهم وطنهم، فقاتلوا وصمدوا، وضربوا أروع الأمثلة في الزود بالروح والنفس، دفاعا عن شرف الوطن، وإعلاء لقيمته العليا، التي سكنت داخل نفوسهم واستقرت داخل ضمائرهم.

الجريدة الرسمية