رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الداخلية يهنئ السيسي بشهر رمضان: نستلهم منه معاني سامية وقيم نبيلة

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
بعث اللواء  محمود توفيق  وزير الداخلية  برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي" بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وقال وزير الداخلية : بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقديــــر لرشــــيد قيادتكــم أتشـرف وهيئــــة الشـــرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن أبعث  بخالص التهانـــي مقرونة بأصدق الأماني أن يُعيد المولى عز وجل عليكم هذا الشهر المبارك ومصر والأمة الإسلامية والعربية أعواماً عديدة في رفعة وإزدهار.


وأضاف وزير الداخلية: نحن نستقبل موسم يتجلى فيه رب العالمين علينا بنفحاته العطرة تجيش في الأنفس فتسمو بها وتعليها وفي الأبدان فتطهرها وتزكيها، نستلهم منه معاني سامية وقيم نبيلة لتكون حافزاً لمزيد من البذل والعمل الجاد في سبيل رفعة ورخاء وطننا الغالي وأمنه واستقراره. 

مجلس النواب
كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي "رئيس مجلس النواب" .

وقال وزير الداخلية: إننا إذ نستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار  حفظ الله مصر واحةً للخيرِ والأمان.

مجلس الشيوخ 
كما بعث  وزير الداخلية - برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق "رئيس مجلس الشيوخ" .

وقال وزير الداخلية: إن حلول هذا الشهر الكريم بما يحمِلهُ من نفحاتِ الصبر والإيمان والدعوة إلى قيم الإيثارِِ والعطاءِ ، نجد فيه مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمـل الوطنـى وبلوغهــا لمرتجيـات الشـعب المصــرى العظيــم .. حفــظ الله مصـــر واحة للخير والآمان.

مجلس الوزراء 
كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى "رئيس مجلس الوزراء" .

وقال في البرقية: إننا إذ نستعد لإستقبال شهر كريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية في آمان ورفعة وإزدهار.
Advertisements
الجريدة الرسمية