رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد حسين يعقوب للمحكمة: أنا لا أفتي في الدين | فيديو وصور

محمد حسين يعقوب
محمد حسين يعقوب
قال الشيخ محمد حسين يعقوب بسادس جلسات محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية المعروفة إعلاميا بـ"خلية داعش إمبابة" وذلك لسماع شهادته  بقضية "خلية داعش إمبابة: "أنا لا أفتى حينما أسال أقول اسألوا علماء الدين .. ودائما بتسجيلاتى وأذكر أشهرها : لماذا لا تصلى ..أعمال القلوب" .

اظهار ألبوم



وعن سؤاله ما غايته في إلقاء الخطب والدروس الدينية أجاب يعقوب قائلا: "غايتى الله" وأمرت المحكمة بإعفاء الشيخ محمد حسين يعقوب من دفع 1000 جنية غرامة مالية وفى انتظار قرار المحكمة.

وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضة الشديد بمنزلة وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بتولي قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية و السلام الاجتماعي والأمن القومي.   
Advertisements
الجريدة الرسمية