رئيس التحرير
عصام كامل

محاكمة مقاول شهير بالمنصورة حطم سيارة مستشار | فيديو وصور

فيتو
حددت محكمة جنح مستأنف قسم ثاني المنصورة برئاسة المستشار أحمد الحلفاوي جلسة السبت المقبل الموافق 20 من فبراير الجاري لنظر استئناف مقاول شهير بالمنصورة في الحكم الصادر بحبسه ستة أشهر مع الشغل وإلزامه بدفع تعويض مؤقت قدره 5001 جنيه، بعد ثبوت قيامه بتحطيم سيارة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.




يذكر أن محكمة جنح المنصورة، برئاسة القاضي أحمد عبد المنعم، رئيس المحكمة رفضت المعارضة المقامة من المتهم وليد قطب في الحكم الصادر بحبسه في القضية رقم 8713 لسنة 2019 جنح قسم ثاني المنصورة.





استند الحكم بتأييد حبس المقاول وليد قطب إلى ما جاء بكاميرات المراقبة التي رصدته مستقلًا دراجة بخارية وتحريات البحث الجنائي التي أشرف عليها المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثاني المنصورة بأقواله بتحقيقات النيابة حيث أيد ارتكاب المتهم للواقعة.  


وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية تلقت بلاغًا من المستشار محسن جاهين المقيم بمنطقة مجمع المحاكم بتحطيم سيارته، واتهم المتهم الذي كان يستقل دراجة بخارية بتحطيم سيارته، أثناء وقوفها أمام مسكنه بنهاية شارع مجمع المحاكم بدائرة قسم ثاني المنصورة ليلًا.


وبتفريغ محتوى كاميرات المراقبة، تبين أن صاحب إحدى شركات الاستثمار العقاري بالمنصورة وآخر هارب، ارتكباب الواقعة، وذلك أثناء استقلالهم دراجة بخارية


ودفع المتهم بأن الفيديو تم التلاعب به بالمونتاج، وانتهى تقرير خبير التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام إلى عدم وجود عبث بشريط الفيديو سواء بالحذف أو الإضافة أو المونتاج، ولم يمتثل المتهم بالتوجه للخبير رفقه الحرز.








الجريدة الرسمية