الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ضبط ٤ متهمين جدد بقتل أمين شرطة مفصول في «6 أكتوبر»

حوادث
المتهمين

اسراء علاء الدين


تمكن رجال مباحث الجيزة، من إلقاء القبض على ٤ متهمين جدد بمقتل أمين شرطة مفصول بمنطقة «6 أكتوبر».

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة التفاصيل الكاملة للحادث، وأفاد بأن المجني عليه كان يعمل بإدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد وتم فصله عن العمل لكثرة تغيبه عنه، وأنه كان على علاقة صداقة بـ٦ أشخاص، وكانوا كثيرا ما يتقابلون معا داخل ورشة سمكرة خاصة بأحدهم.اضافة اعلان


وأضاف المصدر، أن خلافا نشب بين المجني عليه وبين أصدقائه لقيامه بالإيقاع بين اثنين منهم، وفي يوم الواقعة، اتفق الجميع على اللقاء بالورشة لإنهاء تلك الخلافات، وعند وصول المجني عليه إلى الورشة اصطحبه أحد المتهمين إلى حجرة موجودة بالورشة، وتعدى عليه بمطواه كانت بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته، وعندما شعر باقي المتهمين بما حدث قرروا التخلص من الجثمان، فقاموا بوضعه بغطاء كبير وحملوه داخل سيارة خاصة بزوجة أحدهم، وألقوه بمكان العثور، إلى أن تمكن رجال المباحث من ضبطهم.

وكان قسم شرطة ثاني أكتوبر تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشخص خلف المجمع الصناعي بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة متحللة وبجوارها كارنيه شرطي لأمين شرطة يدعى «أحمد. م».

وبإجراء التحريات اللازمة أمكن كشف غموض الحادث وتمكن رجال المباحث من ضبط متهمين في مأمورية أمنية، ثم تمكنوا من القبض على باقي المتهمين في عدد من المأموريات الأخرى.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.