الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

سقوط صاحبي ورشتين لتقليد الماركات العالمية في منشأة ناصر

حوادث

محمد صابر


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على صاحبي ورشتين لقيامهما بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات لكبرى الشركات بدون ترخيص في منشأة ناصر.اضافة اعلان


وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام "م.ع"، صاحب ورشة لتصنيع الحقائب الجلدية كائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر؛ بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بماركات عالمية داخل الورشة ملكه بدون تكليف من مصلحة التسجيل التجاري.

وتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه حال تواجده داخل الورشة وعثر بداخلها على حقيبة جلد مدون عليها ماركة " ADIDAS "، حقيبة جلد مدون عليها ماركة " NIKE "، حقيبة جلد مدون عليها ماركة BUMA عبارة عن 40 قطعة من المطبوعات الجلدية المستخدمة في تصنيع الحقائب مدون عليهم ماركة " NIKE ".

وبمواجهته اعترف بقيامه بتصنيع الحقائب الجلدية مستخدما أسماء ماركات عالمية بدون تكليف من الجهات المعنية بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنوا من ضبط "س.م"، صاحب ورشة طباعة منسوجات كائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر ومقيم بذات الدائرة لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بماركات عالمية داخل الورشة ملكه بدون تكليف من مصلحة التسجيل التجاري حال تواجده داخل الورشة وعثر بداخلها على 50 قطعة جلدية مدون عليها ماركة " ADIDAS " المستخدمة في صناعة الحقائب الجلدية الرياضية.

بمواجهته اعترف بقيامه بتصنيع الحقائب الجلدية الرياضية مستخدما أسماء ماركات عالمية بدون تكليف من الجهات المعنية بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.