رئيس التحرير
عصام كامل

حركة تنقلات رؤساء المباحث بمراكز وأقسام الشرطة ببني سويف

مديرية امن بنى سويف
مديرية امن بنى سويف
اعتمد اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف اليوم السبت حركة تنقلات بين عددًا من ضباط المباحث بمراكز وأقسام الشرطة التابعة للمديرية تضمنت نقل وتغيير رئيسي مباحث مركزي بني سويف وسمسطا، والابقاء على رؤساء مباحث مراكز ناصر وببا والفشن وإهناسيا والواسطى وقسم شرق النيل.


وشملت الحركة نقل الرائد أشرف الخولي من رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا إلى رئيس مباحث مركز بني سويف، وتصعيد الرائد حسام الريدي من معاون مركز شرطة سمسطا إلى رئيسا للمباحث، ونقل المقدم أحمد عبدالعظيم من رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف إلى مفتش مباحث الجنوب.

كما تم الإبقاء على الرائد محمد محروس رئيسا لمباحث ناصر والرائد مصطفى أبو طالب رئيسا لمباحث ببا والرائد أحمد حسين رئيسا لمباحث الفشن والرائد أحمد بهجت رئيسا لمباحث إهناسيا والرائد محمود فؤاد رئيسا لمباحث الواسطى والرائد أحمد النبوي رئيسا لمباحث قسم شرق النيل.

اقرأ أيضًا:
محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن الجديد ويشكر السابق: تعاونا في مواجهة الأزمات

يذكر أن حركة الترقيات التي أصدرها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، السبت الماضي، شملت ترقية اللواء محمد مراد حكمدار بني سويف إلى منصب مدير الأمن، خلفا للواء زكريا صالح الذي جرى إحالته للتقاعد، وتعيين العميد أسامة جمعة مفتش الأمن العام مديرا للمباحث الجنائية، خلفا للعميد محمد عبد الوهاب الذي جرى نقله إلى مديرية أمن الإسكندرية.

كما شملت الحركة ترقية اللواء طه الدرباشي مأمور مركز الواسطى، واللواء يحيى محفوظ، مأمور مركز ناصر، واللواء أحمد سعد مأمور مركز الفشن، إلى منصب مساعد مدير الأمن.
الجريدة الرسمية