Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حجز فتاة صورت مطربا بقميص نوم وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة

حوادث ضبط (23)
حبس فتاة

فاطمة طارق _ شيماء المحلاوى


أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحجز فتاة و2 آخرين لقيامهم باستدراج مطرب مغمور وإجباره على ارتداء قميص نوم، وتصويره في أوضاع مخلة، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بالهرم.

كان المطرب المغمور حرر محضرًا في قسم شرطة الهرم اتهم فيه صديقته باستدراجه إلى شقتها، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة.


وقال المطرب المغمور: إن صديقته "و.س" استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام.

وتابع أنه فور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين داخل الشقة، وعندما شاهداه أغلقا باب الشقة وقاما بتوثيقه بالحبال.

وأشار إلى أنهم، قاموا بتهديد وإجباره على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ثم أطلقوا سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه تعرف على الفتاة من فيس بوك، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية استمرت فترة ثم انفصل عنها.

وأضافت التحريات أن المتهمة مسجلة وسبق اتهامها فى قضايا آداب، تواصلت مع المطرب وطلبت منه الحضور والغناء في عيد ميلادها، واستدرجته لفيلتها في منطقة هضبة الأهرام.

وكشفت التحريات أن المتهمة اتفقت مع 2 آخرين على توثيق المجنى عليه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وعند دخول المطرب المغمور الفيلا تعدوا عليه بالضرب ووثقوه بالحبال، وإجباره على ارتداء قميص نوم وتصويره وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وهاتف  محمول المجنى عليه، والإيصالات التي وقعها، وهاتف المتهمة، وعليه فيديو للمجني عليه، مرتديًا قميص نوم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements