Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس المتهم بقطع أنف وشفاه عمه فى مشاجرة بالغربية

حوادث IMG-20200914-WA0137_copy_680x425
الواقعة

محمد عصر

قررت نيابة أول المحلة الكبرى حبس اثنين متهمين فى واقعة قيام شاب بقطع أنف وشفاه عمه فى مشاجرة بالسلاح الأبيض ١٥ يوم على ذمة التحقيقات على خلفية خلافات سابقة بينهم بمنطقة عزبة تومة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى. 

وألقت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على اثنين متهمين لأشتراكهما فى واقعة قطع أنف وشفاه رجل خمسينى في مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومة بقيام شاب يدعى " ا. ا . الـ "١٨ سنة بقطع أنف وشفاه عمه ويدعى حباظة أحمد السكرى فى الخمسينات من العمر وإصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد فى مشاجرة بسلاح أبيض "سكين " وفر هاربا.

وانتقلت قوة مباحث قسم أول المحلة الكبرى الى مكان البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة بينهم على الميراث وقيام الجاني بالتشاجر مع المجنى عليه بمشاركة ٥ أشخاص أخرين بهدف تهديده كان على أثره قطع الأنف و الشفاة، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة المنصورة لإجراء عملية جراحية عاجلة، كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط الجاني وباقى المتهمين فى الواقعة وعرضهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements