رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس عامل متهم بضرب ابنته حتى الموت بأوسيم

حبس _أرشيفية
حبس _أرشيفية
جددت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة حبس عامل ١٥يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بضرب ابنته حتى الموت لرفضها الزواج من شاب تقدم لخطبتها.




وكشفت التحقيقات أن الأب نقل ابنته إلي المستشفى وقد فارقت الحياة مدعيا تناولها سم فئران أدى لوفاتها، وسرد الأب عدة روايات متناقضة خلال استجوابه من قبل قوات الأمن حيث ادعى في البداية أن الفتاة تخلصت من حياتها لرفضه تزويجها من شاب تحبه إلا أنه مع تطوير مناقشته ومواجهته بآثار تعدي وضرب علي جسد الفتاة قرر أنه رغب في تزويجها من نجل صديقه إلا أنها رفضت الزواج منه معللة عدم تقبلها له.


وأضاف الأب أنه غضب من رفضها فتعدى عليها بالضرب ما دفعها لتناول سم فئران أدى لوفاتها، مع استمرار التحريات والتحقيقات مع المتهم أشارت التحريات الأولية إلي عدم تطابق رواية الأب مع معاينة مسرح الجريمة وأنه انهال بالضرب علي الفتاة حتى فارقت الحياة ولجأ لرواية انتحارها للإفلات من العقاب فقررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة وتحديد سبب الوفاة ما إذا كان تناولها لمادة سامة أو تعرضها للضرب.


وأمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب أفضى إلي موت وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.


كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا يفيد وفاة فتاة ووجود شبهة جنائية في وفاتها وادعاء أسرتها انتحارها بتناول مادة سامة.


وبإجراء التحريات برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، تبين أن والد الفتاة وراء الاعتداء عليها بالضرب، حيث تم العثور على إصابات بأنحاء جسدها، ألقت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس نقطة شرطة البراجيل القبض علي الاب وتمت احالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.٥يوما
الجريدة الرسمية