رئيس التحرير
عصام كامل

باقي 4 أيام.. المرور تسحب رخص السيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني
باقى 4 أيام من المهلة المحددة وتبدأ وزارة الداخلية فى إجراءات سحب رخص السيارات لعدم الالتزام بتركيب الملصق الإلكتروني.

وستباشر الإدارة العامة للمرور بالاشتراك مع إدارات المرور بمديريات الأمن بإشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، شن حملات موسعة لضبط المخالفين والبحث عن عدم الملتزمين بتركيب الملصق الإلكترونى بالإضافة إلى توقيع عقوبات وفقًا لقانون المرور المتمثلة فى الغرامات.


وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها سرعة التوجه بالمركبة إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني خلال الموعد المحدد دون الحاجة لانتظار موعد الفحص وتجديد الترخيص.

وفى ذات الإطار وتيسيرًا على المواطنين يمكن لمالكي المركبات السارية طلب إصدار ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالمرور "بوابة مرور مصر " على موقع وزارة الداخلية (https://moi.gov.eg/).


جاء ذلك فى إطار استمرار تنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تطبيق قواعد قانون المرور على نحو متطور يحقق التيسير على كافة مستخدمي الطرق من خلال إدارة الحركة المرورية إلكترونيًا بطريقة علمية تهدف إلى رفع مستوى السلامة المرورية والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق وبمناسبة قرب إنتهاء المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكترونى يوم 31/12/2020.
الجريدة الرسمية