رئيس التحرير
عصام كامل

انقلاب "تريلا" بجوار حديقة قطور العامة بالغربية | صور

انقلاب تريلا بجوار
انقلاب "تريلا" بجوار حديقة قطور العامة بالغربية
شهدت مدينة قطور بمحافظة الغربية حالة من الزحام المروري، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة نقل "تريلا" بجوار حديقة قطور العامة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وحرر  المحضر اللازم بالواقعة.


تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة قطور بانقلاب سيارة نقل تريلا على جانبي الطريق بجوار حديقة قطور العامة. 







وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية والأجهزة التنفيذية برئاسة المحاسب هاني مصطفى رئيس مدينة قطور إلى محل البلاغ وتم الدفع بأوناش الإغاثة لسحب السيارة من منتصف الطريق وتيسير حركة المرور. 

وتبين من المعاينة الأولية ان سائق سيارة النقل، فوجئ بتوقف سيارة أمامه، فضغط على المكابح "فرامل" بشدة، ما أى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وفى سياق آخر، حصلت "فيتو" على الصور الأولى لموقع مصرع شخص وإصابة ٥ آخرين إثر انقلاب سيارة محملة مواد بترولية وتصادمها بسيارتين ملاكي وتروسيكل بطريق طنطا- المحلة الكبري بالقرب من مدخل مدينة طنطا.

وأكد المهندس محمود قطب نائب رئيس قطاع طنطا لشركة التعاون للبترول أن فرق التدخل السريع التابعة للشركة قامت برفع السيارة الخاصة بنقل المواد البترولية  من موقع حادث التصادم الذى جرى ظهر اليوم بعد اصطدام السيارة بسيارتين خاصة وتروسيكل ما نتج عنه انقلاب السيارة في إحدى الترع ومصرع شخص واصابة آخرين.

وأضاف قطب أن الشركة قامت بنقل حمولة المواد البترولية عن طريق إحدى سيارات الشركة.

شهد طريق "طنطا – المحلة الكبرى" بمحافظة الغربية  انقلاب سيارة نقل مواد بترولية بإحدى الترع بالطريق إثر تصادمها مع سيارتين ملاكي وتروسيكل مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من النجدة والمرور بانقلاب سيارة نقل مواد بترولية فى ترعة بطريق "طنطا – المحلة" وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث وتبين من الفحص والمعاينة انقلاب السيارة عقب تصادمها مع سيارتين ملاكي وتروسيكل مما أسفر عن مصرع شخص و إصابة ٥ آخرين وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم.

وتحرر محضر بالحادث وجار رفع السيارة وأثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها. 
الجريدة الرسمية