رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب سيارة نقل في شبين القناطر

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

 أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بسبب توقف سيارة نقل بالشارع وعدم تمكن أحد الأشخاص من المرور بالشارع في شبين القناطر.

 تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث شبين القناطر، بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية عزبة الوكلاء دائرة المركز.


 وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: «حمدي.م» 33 عامًا، نجار موبيليا، بجروح قطعية بفروة الرأس، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي للعلاج، و«مصطفى.ع» 70 عامًا بالمعاش، مصاب بكدمة بالكوع والساعد الأيسر، واشتباه شرخ بفروة الرأس، و«عاطف.م» 40 عامًا، عامل بالأجر، مصاب بجرح سطحي بالجبهة، و«وليد.م» 28 عام نجار موبيليا ومقيم بذات العنوان مصاب بكدمات بالضلوع والكتف والساعد الأيسر، و«محمد.م» 50 عامًا نجار موبيليا ومقيم بذات العنوان مصاب بكدمة بالساعد واليد اليسرى والفك السفلي، وطرف ثان: «محمد.ن» 43 عامًا مقاول مصاب بكدمة بالوجه، و«وائل.م»، و«أحمد.م»، و«محمود.ا».

 وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب توقف سيارة نقل بالشارع أمام مسكن الطرف الأول لتحميل بعض الأثاث خلال مرور الأول من الطرف الثاني بسيارته وعدم تمكنه من المرور تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

 تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ذلك وأبدوا رغبتهم في التصالح، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16041 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2016م، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية