رئيس التحرير
عصام كامل

أمن الغربية يتوصل لهوية مرتكب واقعة التحرش والفعل الفاضح داخل سيارته بطنطا

الواقعة
الواقعة
كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بالغربية، توصلت لهوية مرتكب واقعة التحرش والفعل الفاضح داخل سيارته بمدينة طنطا، وذلك من خلال فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي يظهر شابًا وهو يمارس فعلًا غير أخلاقي داخل سيارته أمام فتاة بأحد شوارع طنطا، وتمكنت من تصويره خلال ذلك.


وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن بالغربية رصدت فيديو التحرش من خلال تداوله على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر الشاب بارتكابه فعل فاضح خلال استقلاله سيارته بأحد شوارع طنطا.


وأكد المصدر أن رجال الأمن يكثفون جهودهم لملاحقة المتهم وضبطه وجار تحديد مكان اختبائه من خلال فريق بحث جنائي تم تشكيله.



الضحايا

وكانت قد أكدت دعاء محمد طالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا أحد ضحايا واقعة متحرش طنطا، في أقوالها أمام النيابة، أن قائد السيارة الملاكي ماركة فيات 132 في الثلاثين من عمره حاول مداعبتي وبرفقتي زميلتي أثناء السير معا بطريق شارع البحر الرئيسي أمام أبواب كلية التربية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.


وأضافت الفتاة أنها فوجئت بقيام الشاب المتحرش بكشف جزء حساس من جسده خلال جلوسه بسيارته الملاكي لمدة ٨ دقائق على الأكثر.

وتابعت: "دعاني للركوب بسيارته بألفاظ سيئة ورفضت الانصياع لدعوته".

وشددت الفتاة على حرصها الكامل على توثيق لحظات التحرش من خلال التصوير بموبايلها الخاص ونشر مقطع الفيديو للجميع للحذر من نواياه السيئة حفاظا على فتيات طنطا.

ومن ناحية أخرى، كشفت "ي.م" فتاة في بدايات العقد الثالث من عمرها أن العديد من الشباب وخاصة ذاك الشاب الذي ظهر وجهه بالفيديو كثيرا ما يتردد على نفس مكان التصوير بشكل دوري يوميا لجذب انتباه العديد من الفتيات من طالبات كلية التربية أو طالبات المرحلة الثانوية. 
الجريدة الرسمية