رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جهاز الشروق يتفقد توسعة السوق الحضارية "منافذ الخير"

المهندس عبدالرءوف
المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق
قام المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، بجولة ميدانية، استهدفت المرور على كافة المشروعات التى تشهدها المدينة ضمن محاور الإسكان الاجتماعى وغيرها من مشروعات الطرق والمشروعات الخدمية التى تشهدها المدينة.


وتفقد رئيس الجهاز أعمال توسعة السوق الحضارية "منافذ الخير"، حيث قام بالمرور على التوسعات الجارية بالأقسام المتخصصة، والتى تعد كامتداد "لمنافذ الخير" القائمة، ومشروعات الزراعة بالمدينة، والمتضمنة مشروعات زراعة وتجميل المسطحات الخضراء بالمناطق من الأولى إلى السادسة "عمارات"، ومنطقة إسكان المستقبل .

 وتشمل أعمال توسعة السوق الحضارية "منافذ الخير " أقسامًا جديدة يتم تخصيصها لبيع سلع (اللحوم - الدواجن - الأسماك)، حتى يتم فصلها عن الأنشطة الأخرى، كما تم تنفيذها على أعلى مستوى من التشطيبات بمشاركة المجتمع المدنى.

 وقال رئيس الجهاز إن الأقسام ستكون إضافة مهمة لتجربة السوق الحضرية لتحقيقها الموازنة السعرية للسلع المختلفة المقدمة للمواطنين والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين فى ظل توفير البديل لهم.


وتضمنت الأقسام التى نفذت بمساحة (500م2) 16 منفذا مجهزا بما يلزم من مصادر (كهرباء – مياه)، ووصلات الصرف الصحى، بالإضافة إلى أرضيات وحوائط من البورسلين والسيراميك بهدف التمكن من النظافة على الوجه الأمثل، وحتى لا يتضرر أى من رواد المنافذ وجارٍ التجهيز والتشغيل قريباً.
الجريدة الرسمية