رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 لاعبين في أول مران لمنتخب تونس على رأسهم ثنائي الزمالك

مران منتخب تونس
مران منتخب تونس
بدأ منتخب تونس، مساء اليوم السبت، في تحضيراته لمواجهة ليبيا وغينيا الإستوائية، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2022).


7 لاعبين فقط
وسجلت الحصة التدريبية الأولى، التي جرت على الملعب الأولمبي بالمنزه، حضور 7 لاعبين، وهم: فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الزمالك ويوسف المساكني وآدم بالأمين وسباستيان تونكتي وعيسى العيدوني وياسين مرياح.

وخاض المدافع منتصر الطالبي برنامج تأهيلي خاص، في مقر معسكر نسور قرطاج، بإشراف الجهاز الطبي، باعتبار أنه لعب أساسيا مع فريقه في الدوري التركي، الجمعة الماضي.

31 لاعبا
وكان المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، قد دعا 31 لاعبا لهذا المعسكر التحضيري، وسيتواصل توافد اللاعبين عليه، بعد انتهاء التزاماتهم مع فرقهم المختلفة.

فرجاني ساسي
دخل النادي الأهلي وبيراميدز في مفاوضات لضم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع للزمالك نظرًا لانتهاء تعاقده مع الزمالك.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أن الأهلي يريد بقوة ضم فرجاني ساسي مضيفًا أن الأهلي مستعد لوضع اللاعب ضمن فئة الأعلى أجرًا.

وتابع أن الأهلي يعتمد على "علي معلول" لإغراء اللاعب بالانضمام للأهلي وهناك تخوف من رفض اللاعب الانضمام للفريق الأحمر نظرًا لعلاقته الجيدة مع جماهير الزمالك.

كما رصد بيراميدز مبالغ مالية كبيرة من أجل إقناع ساسي للإنضمام لصفوفه خاصة أن التعاقد معه لن يكلف خزينة بيراميدز سوى الراتب.

وبشأن الزمالك فلم يحدث جديد في المفاوضات مع فرجاني ساسي في ظل تمسك اللاعب بالحصول على 2 مليون يورو سنويًا صافية الضرائب.
Advertisements
الجريدة الرسمية